عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يمنح شبانة تعليمات خاصة في تدريبات الزمالك اليوم

تحيا مصر

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات فنية خاصة لمحمود شبانة مدافع الأبيض، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

تفاصيل مران الزمالك

وشارك محمود شبانة مدافع الفريق في التدريبات الجماعية صباح اليوم بشكل كامل بعد غيابه عن مواجهة المقاولون العرب بالأمس في كأس مصر.

وفي نفس السياق وضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تأهيليا خاصا لعمرو السيسي لاعب الوسط على هامش مران  اليوم.

و أدى اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب بجانب الجيمانيزيوم، ولم يشارك في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني منعا لتعرضة للإرهاق بعد المشاركة أمس أمام المقاولون العرب.

موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء السبت المقبل الموافق8 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد السلام.

ويملك الزمالك المنتشي من بعد فوزه في لقاء الأمس بسداسية على المقاولون العرب في لقاء كأس مصر،  56 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات، ويأمل في تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي