عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يوجه رسالة لرئيس نادي النجوم بعد مواجهة كأس مصر

محمد الطويلة
محمد الطويلة

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة  لمحمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، على خلفية وضع الأخير أسمه ضمن القيادة الفنية لفريق النجوم أمام فريق إنبي، ضمن مباريات دور الثمانية في منافسات كأس مصر، والتى انتهت بخسارة النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

شوبير: تدخلات المسئولين في الأمور الفنية للأندية أصبحت فجة

وقال شوبير أتنمي وجود المسئولين في المدرجات بدلاً من الجلوس على على دكة في المعلب، لاسيما وان التدخلات في الكرة المصرية في دوري المحترفين من المسئولين أصبحت فجة للغاية. 

فريق النجوم يخسر بثلاثة أهدف تحت القيادة الفنية لرئيس النادي 

وخسر فريق النجوم تحت القيادة الفنية لمحمد أبو طويلة كما هو موضح بالكشف الخاص بالمباراة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فريق إنبي في المباراة التى جمعت بيهم في دور الثمانية بكأس مصر .  

تعليمات فينة خاصة لشبانة قبل مواجهة فيوتشر  

وفي سياق مختلف وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، برنامجا تأهيليا و استشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب .

و لم يشارك مجموعة اللاعبين الأساسيين في مواجهة المقاولون، في المران الجماعي وفقا لقرار الجهاز الفني، وتم الاكتفاء بالفقرة التأهيلية و الاستشفائية منعا لتعرضهم للإجهاد. 

و منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات فنية خاصة لمحمود شبانة مدافع الأبيض، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وشارك محمود شبانة مدافع الفريق في التدريبات الجماعية صباح اليوم بشكل كامل بعد غيابه عن مواجهة المقاولون العرب بالأمس في كأس مصر. 

أوسوريو يضع برنامجًا تأهيليًا لعمرو السيسي

وفي نفس السياق وضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تأهيليا خاصا لعمرو السيسي لاعب الوسط على هامش مران اليوم. 

و أدى اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب بجانب الجيمانيزيوم، ولم يشارك في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني منعا لتعرضة للإرهاق بعد المشاركة أمس أمام المقاولون العرب

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي