عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لجدل إلغاء حفل عمرو دياب بـ لبنان| تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

أثار حفل الهضبة عمرو دياب الذي من المقرر إقامته يوم السبت الموافق 19 من شهر أغسطس المقبل، جدلًا كبيرًا في الأيام الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حول إلغائه بسبب بعض الإجراءات القانونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل القصة الكاملة لجدل إلغاء حفل عمرو دياب

وأكدت الأقاويل المتداولة أن خلاف الهضبة عمرو دياب مع المنتج اللبناني جان صليبا الذي وقع منذ سنوات عديدة هو السبب في إلغاء الحفل، وكان الخلاف يرجع إلى سنة 2009 حين قرر الهضبة إحياء حفل في لبنان ولكن لم تباع التذاكر وقتها بسبب الأزمة الاقتصادية، ولم تقام الحفل، وبالرغم من ذلك لم يرد مدير أعمال عمرو دياب الـ “عربون” الذي حصل عليه، مما اضطر جان صليبا إلى اللجوء للقضاء.

حقيقة إلغاء حفل عمرو دياب في لبنان

وعلى صعيد أخر، خرجت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب المقرر إقامته الشهر المقبل لترد على كل الأقاويل والأخبار المنتشرة بشأن إلغائه، وأكدت على أن كل ذلك ليس له أي أساس من الصحة، مشيرة إلى أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعات.

حفل عمرو دياب في مراسي

ومن ناحية أخرى، يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلًا جديدًا، وذلك في مراسي بالساحل الشمالي، وذلك ضمن حفلات الصيف التي يقيمها في مصر.

ومن المقرر أن يقام حفل عمرو دياب يوم الجمعة 14 يوليو المقبل، وذلك في الساحل الشمالي، ومن المتوقع أن يشهد حضور جماهيري كبير.

أغنية خلص على قلبي

وسبق وأن تصدرت أغنية خلص على قلبي لـ الهضبة عمرو دياب، قائمة الأكثر استماعا على تطبيق أنغامي وذلك بعد أيام من طرحها، حيث احتفل بها الهضبة مع الجمهور بـ عيد الأضحى 2023.

ويذكر، أن أغنية خلص على قلبي من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتحقق نجاحات مختلفة منذ طرحها على تطبيق أنغامي.

وأتت كلمات أغنية خلص على قلبي على هذا النحو: غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.

تابع موقع تحيا مصر علي