عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: أوسوريو نجح فى تطوير أداء لاعبي الزمالك.. وسيصنع الكثير مع الأبيض

تحيا مصر

أكد أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدير فني كبير، عقب فوز الزمالك على فريق المقاولون العرب بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين أول أمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر. 

تصريحات ميدو بعد فوز الزمالك على المقاولين 

وقال ميدو فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أوسوريو مدير فني مميز للغاية وسيصنع الكثير مع نادي الزمالك فى المرحلة المقبلة، والجها  الفني بأكمله جيد جدا".

وأضاف: "أوسوريو نجح فى تطوير أداء لاعبي الزمالك فى وقت قياسي، واللاعبين أدائهم فى مستوى تصاعدي".

تصريحات أوسوريو مدرب الزمالك بعد الفوز على المقاولون العرب

وقال المدير الفني لنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقيه امام المقاولون : اعتذر للكابتن شوقي غريب ولفريق المقاولون العرب بالكامل بعد تصرف إبراهيما نداي في لقاء اليوم بالاستعراض بالكرة بعد التقدم بسداسية، لأنه يرى أن هذا الأمر فيه نوع من الغرور”.

وأضاف أوسوريو قائلا: “النتيجة الكبيرة التي تحققت في مباراة اليوم لا تحدث كثيرا بصفة عامة في المباريات، وحاجز اللغة هو ما منعه من الحديث من اللاعبين لمطالبتهم بعدم استفزاز الخصم، لأنه من الطبيعي أن يخسر أي فريق بنتيجة كبيرة”.

وأوضح المدير الفني أن الزمالك قدم شوط أول ممتاز، وكان سعيد جدا بأداء الفريق خاصة في أول 35 دقيقة، وبعدها تراجع الأداء بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، وكان أول تهديد للمقاولون لمرمى الزمالك في الدقيقة 30. 

ميدو يتحدث عن شيكابالا 

أشاد أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، بمحمود عبد الرازق "شيكابالا، قائد القلعة البيضاء، مشددا على أن دوره كبير مع الفريق الأبيض.

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد هدف شيكابالا أمام المقاولون العرب 
وقال ميدو فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "يجب أن نصنع تمثالا لشيكابالا فهو من أفضل اللاعبين خلال ال20 سنة الأخيرة فهو لاعي مميزة للغاية".

وأضاف: "المستشار مرتضى منصور صرف مكافآة استثنائية للاعبي الزمالك بعد الفوز على المقاولون العرب بسداسية".

تابع موقع تحيا مصر علي