عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر العبداللات يُحيي حفل افتتاح مهرجان جرش في دورته الـ 37

عمر العبداللات
عمر العبداللات

اختارت إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن، عمر العبداللات ليكون نجم افتتاح الحفلات الجماهيرية التي يقيمها المهرجان هذا العام على المسرح الجنوبي، وذلك استكمالاً للنجاحات الكبيرة التي يحققها "صوت الأردن".

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل افتتاح مهرجان جرش في دورته الـ 37

حفل افتتاح مهرجان جرش في دورته الـ 37

سيحيي عمر العبداللات حفل الخميس 27 يوليو منفرداً، بمرافقة فرقته الموسيقية الخاصة المكونة من خمسين عازفاً بقيادة المايسترو الدكتور جورج أسعد، وذلك نظراً لجماهيريته الكبيرة، فضلاً عن كونه أكثر فنان عربي غنى في "مهرجان جرش".

إذ خصص المهرجان الليلة الافتتاحية بأكملها للعبداللات وجمهوره، فيما سيغني في الحفلات الأخرى فنانين اثنين في كل ليلة جماهيرية.

العبداللات يعرب عن سعادته

وأعرب عمر العبداللات عن سعادته لتجديد لقائه مع جمهور مهرجان جرش هذا العام، واعداً بليلة تاريخية يستحقها الجمهور الأردني وضيوف المملكة الحاضرين من مختلف أقطار الوطن العربي، مؤكداً أنه سيقدم مجموعة من الأغنيات والمفاجآت، التي سيجرى عليها بروفات مكثفة لتكون جاهزة بما يليق بالجمهور الذي يسعى دائماً لتقديم الأفضل من أجله.

وقال العبداللات: "لست غريباً عن جرش المدينة والمهرجان، لكنني دائماً ما أستعد لأظهر بأفضل صورة، فالوقوف على مسرح جرش مسؤولية كبيرة، كون الجمهور الأردني ذواق للفن، وهو من ساهم في إبراز نجومية وشهرة وانتشار العديد من الفنانين العرب، الذين غنوا على مسرح جرش".

ويصل عمر العبداللات إلى جرش، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً في حفل "ليالي تبوك"، الذي أحياه في المملكة العربية السعودية مؤخراً، وعلى أصداء "الديو الغنائي" الذي جمعه بفنان العرب محمد عبده، احتفالاً بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله.

تفاعل الجمهور مع أغاني العبداللات 

ولم يكن لقاء الفنان عمر العبداللات مع جمهور مدينة تبوك في المملكة العربية السعودية عادياً، في الحفل الذي أحياه مساء الجمعة ضمن فعاليات مهرجان "ليالي تبوك" على مسرح الجادة، وسط حضور جماهيري كبير، احتشد للاستماع لأغانيه قبل موعد الحفل بعدة ساعات.

وكان واضحاً حجم التفاعل مع أغاني العبداللات، في الحفل الذي تم بثه على الهواء مباشرة، عبر قناة "الصحراء" الفضائية، ومنصات نادي الأبل على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي