عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي ضيف برنامج حبر سري في هذا الموعد

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يحل الفنان محمد هنيدي ضيفًا على برنامج خبر سري التي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس.

تحيا مصر يرصد لكم استضافة محمد هنيدي في برنامج حبر سري

ومن المقرر أن تعرض الحلقة يومي 13 و 14 من شهر يوليو الجاري، وذلك عبر قناة القاهرة والناس.

محمد هنيدي في برنامج حبر سري 

بوستر فيلم مرعي البريمو 

ومن جانب آخر، كان قد طرح هنيدي أمس البوستر الرسمي لفيلم مرعي البريمو الذي يقوم ببطولته  النجم محمد هنيدي، غادة عادل، أحمدبدير، وعدد اخر من نجوم الفن.

ونشر هنيدي الصورة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق: "المرعي البريمو قريبًا جايلك بمفاجأةالصيف".

كما حرص على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد منالجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن فيناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

أبطال فيلم مرعي البريمر 

فيلم مرعي البريمو يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي،مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد.

محمد هنيدي يتعاقد على الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق

كما يعيش هنيدي حالة من الانتعاشة الفنية، حيث تعاقد "هنيدي" مؤخرًا على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" والذي عرض الجزء الأول منه بموسم رمضان عام 2018، ونشر "هنيدي" صورة من كواليس التعاقد عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعيوالتي ظهر خلالها مع السيناريست أحمد عبدالله وحفيد الأديب يوسف السباعي استعدادًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال محمد هنيدي

يذكر، أن أخر أعمال محمد هنيدي في السينمات طرح لـ فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، والذي شارك به إلى جان الفنانة نور اللبنانية، وحجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ.

تابع موقع تحيا مصر علي