عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني: فراق الأب صعب.. ربنا يصبرني ويصبر كل حد فقد أبوه

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حرصت الفنانة دينا الشربيني على طلب الدعاء لوالدها الراحل من الجمهور والمتابعين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات دينا الشربيني عبر إنستجرام

ونشرت دينا الشربيني مقطع فيديو مجمع لصورها مع والدها، وعلقت عليه قائلة: فراق الأب صعب أوي.. ربنا يرحمك ويصبرني ويصبر كل حد فقد أبوه أو حد عزيز عليه يارب.. من فضلكم ادعوله هو بجد إنسان طيب أوي وكان بيحب الخير لكل الناس.

دينا الشربيني وحصولها على أفضل ممثلة 

وسبق وأن أعربت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها بتكريمها كأفضل ممثلة ضمن مسلسلات رمضان 2023، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن يراها والدها في هذا الموقف.

وكتبت دينا الشربيني عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شكرا جدا على تكريمى كأفضل ممثله وأفضل مسلسل كوميدى فى رمضان  وشكرا لجمهورى اللي بحبه وبحترمه جدا اللي بسببه اتكرمت  كان نفسى ابويا يكون معايا فى اللحظه دى وافرحه..يارب يرحمه ويدخله فسيح جناته.

تامر حسني يدعم دينا الشربيني في محنتها

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان تامر حسني على مواساة الفنانة دينا الشربيني بعد إعلانه عن شدة فقدانها لوالدها، حيث وده لها رسالة دعم مشيرا إلى أن والدها في مكان أفضل من الذي نعيش به.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري": “الله يرحمه ويحسن إليه ويرفع من مقامه يادينا، بابا راح عند الحق وإحنا هنا اللي في الباطل، هو راح عن الرحمة كلها وإحنا اللي في الشقاء يعني متخافيش عليه، نسألكم الدعاء له بالرحمة والفاتحة”، وردت دينا الشربيني عليه، قائلة: شكرا ياتامر اوي بجد، اللهم أمين يارب ارحمه واغفرله.

رسالة ياسمين رئيس لـ دينا الشربيني

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة ياسمين رئيس على تهنئة الفنانة دينا الشربيني بعد تكريمها عن مسلسل كامل العدد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ياسمين رئيس صورًا لـ دينا الشربيني، وعلقت عليه قائلة: سعيدة بأختي وصاحبتي وحبيبتي دينا وبنجاحها وتكريمها امبارح في حفل جوائز الجمهور اللي بتنظمه creative industry summit، أفضل ممثلة في عمل كوميدي وأفضل مسلسل كوميدي لكامل العدد، كانت لحظات فخر وأنا بشوفك بتستلمي الجايزة وكان نفسي أكون أنا اللي بديهالك.

تابع موقع تحيا مصر علي