عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف علقت عائلة فهمي على شائعة خلافتهم الأخيرة

عائلة فهمي
عائلة فهمي

شهدت الفترة الأخيرة جدلًا كبيرًا حول خلافات عائلة كريم فهمي، حيث انتشرت العديد من الشائعات عن حدون خلاف بين زوجة كريم فهمي وهنا الزاهد، وأيضًا انتشرت شائعات عن طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي، وذبك بسس خلاف بينه وبين شقيقه كريم فهمي.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق عائلة فهمي على شائعات خلافتهما

والبداية كانت من هنا الزاهد والتي رفضت التعليق على الأخبار المتداولة بشأن خلافاتها مع دانيا زوجة الفنان كريم فهمي، وذلك على هامش العرض الخاص لفيلم مستر إكس الذي يعرض حاليًا في السينمات ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وقالت هنا الزاهد في خلال لقائها بـ موقع تحيا مصر: أنا جاية اتكلم في الفيلم بس مش في أي حاجة تانية.

تعليق أحمد فهمي على شائعة انفصاله عن هنا الزاهد

ثم خرج أحمد فهمي للرد على شائعات انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد، مشيرًا إلى أنه اعتاد عليها ولا يخرج إلا بالنفي أو الاثبات، وذلك خلال لقائه مع برنامج et بالعربي، وقال أحمد فهمي عن شائعة انفصاله عن هنا الزاهد: أنا متعود طول الوقت أنا لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق، دي شغلانتي ودي ضريبتها أن كل يوم بيطلع كلام في حاجات بتبقى صح وفي حاجات بتبقى غلط، و لما بيبقى في معلومة صحيحة بطلع أكدها أو غلط بطلع أنفيها.

تعليق كريم فهمي على شائعة خلافات زوجته مع هنا الزاهد

ثم خرج كريم فهمي في الساعات الأخيرة الماضية للرد هو الأخر على أنباء خلاف زوجته مع الفنانة هنا الزاهد وكتب: احنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام على مراتي كذب وافترى.

وتابع: طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية كلها السابقة كلها احترام من جميع الأطراف، و مجانين السوشيال ميديا و مجانين شراء الفولورز دخلونا فيها الله حسبي ونعم الوكيل.

وأضاف: أنا آسف إني برد.. أرجو محدش له دعوة بینا وخلينا في حالنا زي ما إحنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بیها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث.. أنا مكنتش ناوي أرد عشان عیب بس كفاية كده.. أتمنى تكون الرسالة وصلت.

رسالة غامضة من كريم فهمي

وكانت قد بدأت القصة بعدما وجه كريم فهمي رسالة غامضة للتحذير من وصفهم بـ "الناس الناقصة"، واستغلت الكثير من المواقع هذه الرسالة لربطها بائعة وجود خلافات بين كريم وزوجته وهنا الزاهد من جهة أخرى، على خليفة تروجها لإعلان مستر إكس وتحدثها بطريقة منفرة عن عائلة زوجها.

حيث عاد من جديد كريم فهمي وكتب على حسابه على الفيس بوك: "الناس اللي بتحاول تتخلص من وجودك عشان عارفهم على أصلهم وشفتهم في البداية قبل ما ينضفون ويتطوروا وخصوصا لو ده كان على إيدك".

ثم قامت هنا الزاهد بإلغاء متابعة دانية زوجة كريم فهمي ، وهو ما أثار الشكوك حول وجود خلافات أسرية بينهما، مما أدى إلى ظهور العديد من الاشائعات حول خلافتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي