عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يوجه الشكر لـ حمدي فتحي بعد رحيله لـ الوكرة القطري

تحيا مصر

حرص النادي الأهلي، على توجيه الشكر لـ حمدي فتحي لاعب الفريق السابق، وذلك بعد رحيله عن الفريق، وانضمامه لنادي الوكرة القطري، لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الأهلي يوجه الشكر لـ حمدي فتحي

ونشر الأهلي، منشور عبر حسابه الرسمي “ فيس بوك”، وكتب: “ شكرًا لك حمدي فتحي على كل شئ”.

أعلن نادي الوكرة القطري، صباح اليوم الثلاثاء، ضم بشكل رسمي حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الوكرة القطري، أتمام التعاقد مع حمدي فتحي قادماً من النادي الأهلي.

وقال الشيخ محمد بن فهد المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة "إن صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب الأهلي المصري إلى صفوف الوكرة اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الناديين واللاعب".

وقال سعادته: خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كافة التفاصيل وبالتالي أصبحت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء حيث تم الاتفاق على كل بنود العقد ولم يبق سوى توقيع العقد رسميًا.

الأهلي يدخل في مفاوضات مع محمود حمادة 

في سياق آخر، دخل محمود حمادة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فاركو ومنتخب مصر، حسابات النادي الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي لاعب المارد الأحمر عن صفوف الفريق.

وعلم تحيا مصر أن اللجنة الفنية بالنادي الأهلي اختارت محمود حمادة بالإضافة إلى محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر من أجل تدعيم مركز خط الوسط للمارد الأحمر بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.

تابع موقع تحيا مصر علي