عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقرير: النصر والهلال لم يفقدوا الأمل من التعاقد مع محمد صلاح

تحيا مصر

قالت عدة تقارير صحفية إن هناك ناديين من الدوري السعودي، لديهم رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، ومنتخب مصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وينتهي عقد محمد صلاح، مع ليفربول بعد موسمين في 30 يونيو من عام 2025، ورغم تأكيدات الصحافة البريطانية بأن المصري الدولي قد رفض جميع المغريات من كبار الدوري السعودي إلا أن ما زال الاهتمام مستمرًا.

تصريحات صحفي سكاي

ووفقًا للصحفي، رودي جاليتي، بشبكة "سكاي سبورتس" في تصريحات لشبكة "Give Me Sport" البريطانية أن ناديي الهلال والنصر يريدان تدعيم صفوف فريقهما الأول بضم محمد صلاح.

وتابع: "يحاول النصر والهلال جس نبض محمد صلاح من أكثر من جهة لمعرفة إذا ما كان هناك مجال للتفاوض".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح لا يزال أحد أهم اللاعبين في ليفربول وهو ما أكده الفرعون المصري من خلال أرقامه في الموسم الماضي، حيث أنهاه بتسجيل 30 هدفًا في 51 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية. 

أرقام محمد صلاح

أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على روبي فاولر، بعدما سجل هدفه الـ129 أمام مانشستر يونايتد، قبل أن ينهي الموسم بـ137 هدفًا.

- عادل محمد صلاح الأسطورة ستيفن جيرارد، في المركز الخامس في ترتيب الهدافين التاريخيين لـ ليفربول برصيد 186 هدفًا، عندما سجل ضد برينتفورد، آخر هدف له في الموسم.

- سجل محمد صلاح للموسم الرابع له مع ليفربول أكثر من 30 هدفًا، بعدما سجل في موسمه الأول 2017/2018 (44 هدف) وفي 2020/2021 (31هدفًا) وهو نفس الرقم الموسم التالي، وكذلك الموسم الحالي 2022/2023.

- بهدفه في ريال مدريد، أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لـ ليفربول في جميع المسابقات الأوروبية، برصيد 42 هدفًا متفوقًا على ستيفن جيرارد.

رقم دروجبا

- بصناعته لهدف داروين نونيز في نفس المباراة، أصبح النجم المصري، أكثر لاعب في ليفربول صناعة للأهداف في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، بـ13 مساهمة.

- عادل محمد صلاح الإيفواري ديديه دروجبا كأكثر اللاعبين الأفارقه تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال أوروبا، برصيد 44 هدفًا لكل منهما.

تابع موقع تحيا مصر علي