عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منها مبادرة حياة كريمة.. أهم المقالات المتوقعة فى امتحان الإنجليزى للثانوية العامة 2023

امتحان اللغة الإنجليزية
امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة 2023.. أهم المقالات Essays المتوقعة فى امتحان الإنجليزى للثانوية العامة 2023  قبل بدء امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة والذى من المقرر أن يعقد غدا الخميس فى الساعة التاسعة صباحا وسط مجموعة من التعليمات والضوابط التى وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

تحيا مصر

امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

حيث عرض بعض معلمى اللغة الإنجليزية مصطفي عبد العال معلم اللغة الإنجليزية الثانوية العامة أهم المقالات Essays المتوقعة للثانوية العامة 2023، وهى موضوعات هامة جدا تشمل التالي:  
مبادرة حياة كريمة
مؤتمر المناخ شرم الشيخ
مبادرة تمكين المرأة ودورها ف المجتمع
التلوث
اهمية الاختراعات الحديثة
البطالة
الاقتصاد المصري



امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

حيث يؤدى طلاب وطالبات الثانوية العامة الشعبتين العلمى والأدبي يوم الخميس المقبل امتحان اللغة الإنجليزية.

امتحانات الثانوية العامة 2023

وقام الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بزيارة محافظة البحر الأحمر لمتابعة انتظام سير امتحانات الثانوية العامة الدور الاول بمختلف لجان المحافظة، حيث كان في استقباله لدى وصوله مدينة الغردقة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وهشام منير مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وحرص الدكتور رضا حجازي في مستهل الزيارة على التواصل مع غرفة العمليات المركزية عبر تقنية الفيديو كونفرانس بمقر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لمتابعة سير امتحانات مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) اليوم، بجميع المحافظات، والاطمئنان على وصول الاسئلة إلى جميع مقر اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية.

وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة بذلت جهودًا كبيرة العام الحالي لضمان انتظام سير الامتحانات على مستوى الجمهورية، مشددا على أنه يواجه بكل حسم أي محاولة لعرقلة الاجراءات التي تضمن سلامة وانتظام سير الامتحانات، قائلا : "لا تستر على أي فساد..ونواجه بمنتهى الحسم أي محاولات تعيق الجهود التي بذلت لضمان انتظام وسلامة سير الامتحانات".  

وجدد الوزير التأكيد على تنفيذ التعليمات الخاصة بتوزيع ورق إجابة البابل شيت وورق إجابة الأسئلة المقالية قبل بدء الامتحان بـ١٠ دقائق، وفتح أبواب اللجان من الساعة الثامنة والربع صباحًا، لتنفيذ اجراءات التفتيش للطلاب بدقة قبل دخول اللجان، كما شدد الوزير على تعويض الوقت للطلاب الذين تأخر حصولهم على ورقة الأسئلة في اللجنة.

تابع موقع تحيا مصر علي