عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسندينه.. والد أحمد قنديل يستقبل عزاء نجله الراحل في حالة انهيار

والد أحمد قنديل _
والد أحمد قنديل _ أرشيفية

استقبل والد الفنان الشاب أحمد قنديل الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ، عزاءه اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو في مسجد الحامدية الشاذلية.

تحيا مصر يرصد استقبال والد أحمد قنديل لعزاء نجله. 

عزاء أحمد قنديل 

ظهر والد أحمد قنديل وهو في حالة انهيار متكئ على أقاربه للمساعدته على المشي وذلك بعد فقدان نجله الشاب.

وكان كتب الفنان الشاب أحمد محارب من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:" إنا لله وإنا إليه راجعون  انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي وأخويا أحمد قنديل".

و أضاف “محارب” أن صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد قنديل تقام بمسجد الحصري في مدينة 6 أكتوبر بعد صلاة الظهر ويدفن بمقابر الأسرة على طريق بلبيس.

وفاة أحمد قنديل 

وأعلن الفنان كريم عبد الجواد، وفاة  أحمد قنديل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل، صلاة الجنازة في مسجد الحصري أكتوبر، بعد صلاة الظهر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

أحمد قنديل يتأثر بوفاة والدته

وجدير بالذكر أن أحمد قنديل كتب على حسابه بموقع فيس بوك: "هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي.. طب والله العظيم أنا ماعارف أعيش من بعدك يا أمي .. حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي ..خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتير بدون سبب أكتر فترة في حياتى.. كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفياً.. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته..ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب انشاء الله ".

وتألق الممثل أحمد قنديل بدوره في مسلسل "الاختيار 2"، الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021، وبعد عرض المسلسل زار قنديل أسرة الشهيد إسلام مشهور، واستقبلت قنديل أسرة الشهيد بترحاب شديد، وعبرت والدة الشهيد سوزان عبد الحميد عن فرحتها بتجسيد شخصية ابنها في المسلسل.

أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي