عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد منير يقدم واجب العزاء في الراحل علاء عبد الخالق| صور

محمد منير
محمد منير

حرص الكينج محمد منير على تقديم واجب العزاء في الراحل علاء عبد الخالق الذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 59 عامًا بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد لكم حضور الكينج محمد منير عزاء الفنان علاء عبد الخالق

وكان الفنان محمد منير من أوائل الحضور للعزاء حيث ظهر برفقة الفنان أحمد عصام ومستند عليه، وقدم واجب العزاء لأبناء الفنان علاء عبد الخالق.

محمد منير من عزاء علاء عبد الخالق

وفاة علاء عبد الخالق

وكان قد توفى اليوم الثلاثاء الفنان الكبير علاء عبد الخالق وذلك بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 59 عامًا، وتم تشييع جثمانه اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحرص عدد كبير من النجوم على حضور مراسم تشييع الجثمان ومنهم حميد الشاعري، محمد محي، حسام حسني وغيرهم.

محمد منير من عزاء علاء عبد الخالق

منى عبد الغني باكية:علاء عبد الخالق فنان جميل وفقدت أخ من أخواتي النهاردة

ومن جانب آخر، كانت قد تحدثت الفنانة منى عبد الغني عن وفاة الفنان الراحل علاء عبد الخالق، معبرة عن حزنها الشديد لفقدانه، وكشفت عن بعض الذكريات التي جمعتهما، وقالت منى عبد الغني خلال مكالمة هاتفية في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا: أخويا اللي مات انهاردة، وأنا بعتبر علاء اخويا بالذات من الدراسة وكنا نعرف بعض من أول دخلنا الموسيقى العربية ولينا ذكريات حلوة مع عمار الشريعي.

محمد منير من عزاء علاء عبد الخالق

منى عبد الغني: فقدت أخ من أخواتي انهاردة

وتابعت: الناس كلها عارفه إنه فنان جميل ومحترم وخلوق وكان حقيقي ومؤدب ومش بيقول لفظ بايخ لحد وعلى المستوى الإنساني أنا فقدت أخ من أخواتي انهاردة، و ناس كتير من أبناء جيله كانوا في الجنازة وهو ليه كتير محبيه وكل الناس بتحب علاء وطول ما أنا ماشية الناس بتعذينا.

وأضافت: في آخر بوست ليه كان عايز يقول أن مفيش احلى من الصحاب وكان دايمًا بيوصي على صلة الرحم ويقول للناس تبر أهلها.

وكشفت عن بعض الذكريات التي جمعتهما وقالت: بمجرد ما سمعت خبر الوفاة افتكرت حب الأخ لخواته وفي عيد ميلادي كان بيحتفل بيا ووقفته معانا وجدعنته ووقفته جنبي في الأصدقاء وكنا بنذاكر مع بعض وكنا مع بعض في أولى ثانوي وهو من العيلة وحاجات كتير مش عارفه افتكرله ايه ولا ايه.

تابع موقع تحيا مصر علي