عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في الحلقة الأولى من برنامجها.. مادلين طبر تتعرض لعضة أسد على الهواء| فيديو

مادلين طبر
مادلين طبر

تعرضت الفنانة مادلين طبر لعضة أسد، وذلك في أولى حلقات برنامجها الجديد على قناة الحدث اليوم، مما أدى إلى ذهابها المستشفى لتلقي مصل.

تحيا مصر يرصد لكم تعرض مادلين طبر لعضة أسد

وقالت مادلين في أولى حلقاتها باستضافة المدرب محمد حلو وبرفقته أسدين، وقامت مادلين بخلع حذائها وتوجهت للأسد الكبير والمسمى بـ"روماريو" بعدما رأت أن الأسد الصغير "سيمبا" قد نام وجلست بجانبه أرضا، وقامت مادلين باحتضان الأسد ليقوم بعضها في يدها اليسرى من انيابه.

وبعد الحلقة خرجت مادلين طبر من مدينة الإنتاج الإعلامي وتوجهت إلى مركز «فاكسيرا» للمصل واللقاح تنفيذا لنصيحة مجموعة الأطباء وتم حقنها بمادة تيتانوس بعد تورم الجزء الذي تم عضه.

دعم مادلين طبر للفنان خالد زكي

ومن جانب آخر، كانت قد عبرت الفنانة مادلين طبر عن غضبها الشديد من مروجي الشائعات، خاصة بعد انتشار شائعات مرض الفنان خالد زكي بالسرطان منذ فترة، ووجهت له رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت مادلين صورة لخالد زكي عبر حسابها بإنستجرام، وكتبت: "الحمدلله كلمت زميلي وصديقي خالد زكي واطمنت عليه وهو زي الفل والشائعة السخيفه لا أعلم ما الفايدة منها.. علشان يعمل تفاعل على صفحته يفبرك اكاذيب، لازم تفعيل قانون شرطة السوشال ميديا وتعقب مفبركي الأخبار والشائعات السياسية أولًا والفنية ثانيًا.

آخر أعمال مادلين طبر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مادلين مطر هو مسلسل "ملف سري" الذي شاركت فيه ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني 2022 وقدمت خلاله شخصية "إلهام النجار" رئيسة تحرير لإحدى الجرائد الحرة، وشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب هاني سلامة ونضال الشافعي، منهم محسن محيي الدين، ماجد المصري، مادلين طبر، إدوارد، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، صبا الرافعي، كارولين عزمي، دنيا عبد العزيز، إيمان سلامة ، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

مسلسل ملف سري

وكانت تدور أحداث مسلسل ملف سري عندما يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي