عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور اللبنانية تكشف عن كواليس مشاركتها في فيلم بيت الروبي

نور اللبنانية _ أرشيفية
نور اللبنانية _ أرشيفية

فجرت الفنانة نور اللبنانية عدة تصريحات حول كواليس تصوير أخر أفلامها الذي يحمل اسم بيت الروبي بطولة النجم كريم عبد العزيز.

تحيا مصر يرصد تصريحات نور اللبنانية.

تصريحات نور اللبنانية

قالت نور: تحمست لفيلم (بيت الروبي)، لأنه مغامرة جديدة كنت أتمناها منذ فترة، كما تحمست للعمل مع المخرج بيتر ميمي، والتواجد مع كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز في عمل فني واحد، الكواليس معهم كانت رائعة ومليئة بالضحك، وأيضا مع باقي الأبطال، والشخصية التي أقوم بها مختلفة ومكتوبة بشكل جديد عما قدمته من قبل.

مشاركة نور اللبنانية في فيلم بيت الروبي 

وتابعت: أحداث "بيت الروبي"، تدور فى إطار من التشويق والكوميديا والإثارة، من خلال شخصية "إيمان" طبيبة أمراض نساء، وزوجة كريم عبدالعزيز، التي تعاني من مشكلة في الإنجاب تدفعها إلى القيام بتصرفات متهورة من أجل حلها، الفيلم يناقش قضية مهمة، تخص السوشيال ميديا التي أصبحت تُشكل خطرا في حياتنا، ويتناول العمل تغول المنصات الرقمية بالحياة العامة وتأثيرها الإيجابي والسلبي من خلال بلوجر وعلاقته بزوجته والمحيطين به.

وعن تكرارها مؤخرا لتقديم دور "الطبيبة" قالت: "لا يمكن أن تجد شخصية تشبه الأخرى، وتكرار وظيفة الشخصية بأعمالي لا أخشاه، لأني أستعد جيداً لدراستها من كافة الجوانب ومنها طريقة الحديث، والانطباعات الظاهرية لها، والعوامل النفسية التي تمر بها، بجانب جلسات العمل المكثفة مع الصناع لضمان الوصول إلى فهم أكبر للشخصية والتعبير عنها".

أبطال فيلم بيت الروبي 

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى . 

ويعالج فيلم بيت الروبى في إطار كوميدي قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الأنفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما .

تابع موقع تحيا مصر علي