عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنانة ثراء جبيل

ثراء جبيل
ثراء جبيل

فجع الموت الفنانة الشابة ثراء جبيل، وذلك في جدها لوالدها، حيث أعلنت وفاته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة جد الفنانة ثراء جبيل

وكتبت ثراء جبيل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "البقاء لله توفى إلى رحمة الله جدي الغالي حسن جبيل.. برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة والصبر لبابا حسين جبيل".

آخر أعمال ثراء جبيل

يذكر أن الفنانة ثراء جبيل شاركت في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل تحت الوصاية، والتي كانت تقوم ببطولته الفنانة منى زكي وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه وحصل على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

مسلسل تحت الوصاية

ومسلسل تحت الوصاية كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم: منى زكي ، دياب، الطفل عمر شريف، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

كما شاركت ثراء جبيل في مسلسل سوق الكانتو الذي كان من بطولة الفنان أمير كرارة وعرض أيضًا في اسلباق الرمضاني المنقضي، ومسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" فى عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذى يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجى يفرض الإتاوات على تجار السوق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي