عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد المشاجرة.. إسعاد يونس تكشف حقيقة امتلاكها لفندق الغردقة

إسعاد يونس _ أرشيفية
إسعاد يونس _ أرشيفية

خرجت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، لكشف حقيقة علاقتها بمشاجرة وقعت في أحد فنادق الغردقة، حيث ردد البعض أنها مالكه.

تحيا مصر يرصد رد إسعاد يونس على امتلاكها فندق الغردقة. 

رد إسعاد يونس على امتلاكها فندق الغردقة

وغردت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: تردد اسمي في عدة اخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، وأؤكد أنني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة وليس لدي أي معلومات عن الواقعة، وبالتالي لن أقاضي أحدا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل إطلاق أخبار على عواهنها، شكرا.

إسعاد يونس تكشف كواليس مشاركتها في كامل العدد 

وكانت كشفت إسعاد يونس عن كواليس مشاركتها في مسلسل كامل العدد كضيفة شرف، قائلة: المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم.

وتجسد إسعاد يونس في المسلسل دور والدة الفنان شريف سلامة، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم، منهم: مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

أبطال مسلسل كامل العدد 

مسلسل كامل العدد من بطولة، دينا الشربيني، شريف سلامة، ويشاركهما مجموعة من النجوم منهم إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولاول مره الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث مسلسل "كامل العدد"  في إطار اجتماعي لايت، وتناقش من خلاله العديد من القضايا، أبرزها خطورة السوشيال ميديا، وحكم المجتمع على المرأة التي تتزوج مرة ثانية بعد طلاقها.

هذا وتعرضت إسعاد يونس لأزمة صحية وجاء عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية: أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا

تابع موقع تحيا مصر علي