عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريهان تحيي ذكرى وفاة رجاء الجداوي: معايا في كل فرض ودعاء

شريهان
شريهان

حرصت الفنانة شريهان على إحياء ذكرى وفاة الفنانة رجاء الجداوي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شريهان عبر تويتر

وكتبت شريهان: وحشتيني.. بحبك.. حية تٌرزقي في قلبي.. معايا في كل فرض وكل خطوة ودعاء.. رحم الله ‎رجاء الجداوي وغفر لها وجعل قبرها روضة من رياض الجنّة، إنّا لله وإنّا إليه لراجعون، فلا تيأسوا الله يسمع دعائكم، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.

رسالة شريهان لعادل إمام في عيد ميلاده 

وسبق وأن حرصت الفنانة شريهان على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده والذي يحل اليوم الأربعاء 17 مايو، حيث يحتفل بعيد ميلاده الـ 83.

وكتبت شريهان عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: كل سنة وأنت طيب يا أسطورة مصرية عظيمة لن تتكرر.. شرفت مهنتك وبلدك وشعبك وأمتعت أجيال وأجيال، تاريخك ورحلة عطائك لا تزال تسعد وتعطي متعة وبهجة وسعادة ورسالة لكل ناطقي اللغة العربية.

تابعت: رحلتك درس في العطاء والالتزام والإحترام والكلمة المحسوبة والعائلة الجميلة المحترمة والفن والفنان والنجم والرسالة والتاريخ الفني المحترم الممتع المشرف.

شريهان تنعي هشام سليم

وفي وقت سابق، نعت النجمة شريهان الفنان هشام سليم الذى رحل عن عالمنا، بعد صراع مع مرض السرطان، وكتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك، "سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي اني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضية".

وأضافت "ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل ..ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي .. لكنك لن ترحل مني أبداً الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي.

إشادة شريهان بأغنية من أول دقيقة

ومن ناحية أخرى، أشادت الفنانة المتألقة شريهان بأغنية “من أول دقيقة” التي طرحتها الفنان إليسا بالتعاون مع الفنان سعد لمجرد، مشيرة إلى أن الثنائي أبدعوا في تقديم هذا العمل.

كتبت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” موجها حديثها لـ اليسا وسعد لمجرد: “عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح”، لترد عليها إليسا في تدوينة أخرى قائلة: “يعني فرحتي بالأغنية ونجاحا كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني،نحنا تعلمنا منك ومن فنك الأبداع!! شكرا ست الكل”.

تابع موقع تحيا مصر علي