عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد سليم عن أغنيته الجديدة: ستايل عدوية وفيها كلام مش متوقع

خالد سليم
خالد سليم

كشف الفنان خالد سليم عن تفاصيل أغنيته الجديدة التي من المنتظر طرحها قريبا، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج ذا انسايدر بالعربي مع الإعلامية راندا جبر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات خالد سليم عن أغنيته الجديدة

تصريحات خالد سليم عن أغنيته الجديدة

وقال خالد سليم: كلامها كلام متداول جدا.. كلام سهل الناس كلها بتقوله، وعزيز الشافعي معروف أنه شاطر في انتقاء مفرادات مش متوقعة.. وهو مبدع في الموضوع دا طول عمره، ودي بالنسبالي تجربة جديدة، وأنا حابب جدا الاستايل بتاع الأغنية.

وتابع: هي أغنية راقصة، بتاعت صيف أوي وطربية جدا وفيها مساحة غنا، وهي عدوية ستايل، وكنت حابب أروح سكة عدوية عشان كلنا بنحب عدوية وطريقته في الغنا، وأنا مكنتش قاصد إلا لما سمعت الأغاني.

خالد سليم: مكنش معايا غير 20 ألف جنيه في حسابي

وسبق وأن كشف الفنان خالد سليم عن الفترة الصعبة التي مر بها في حياتها موضحًا أنه كان يفكر في الاعتزال، كما أعرب عن استيائه من عدم دعوته في الحفلات والمهرجانات في السعودية.

وقال خالد سليم خلال استضافته في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم والذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس:  فكرت في الاعتزال في الأزمات اللي حصلت في حياتي وكنت هسافر بره مصر، وقبل الجواز سافرت كندا وكنت عايز أكمل حياتي هناك وما بعد الكورونا كان في مشاكل واحباطات ومؤامرات مكنتش اتخيل اشوفها في حياتي وكل ده عشان أنا في حالي وفكرت اعتزل.

خالد سليم: ابن خالي عمل نفسه مدير أعمالي وهو ملهوش دعوة بيا

كما كشف الفنان خالد سليم تفاصيل محاولة قتله على يد أحد شركائه، كما كشف عن حقيقة تولي اين خاله إداراة أعماله في فترة ما في حياته.

وقال: لما باخد قرار بكون حاولت أن الأشخاص دي تكون موجودة في حياتي ولكن مش بيوافقوا باخد القرار وقلبي بيجمد.

وتابع: عمر ما كان عندي مدير أعمال من دمي وابن خالي عمل نفسه مدير أعمال، وعرف الناس بصفه هو ملهوش دعوة بيها ولا يفهم حاجة فيها، وهو كان مجرد مرافق معايا في فترة ما في حياتي وبس.

تابع موقع تحيا مصر علي