عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والده وطلاق زوجته.. أم تستغيث من إبنها في بورسعيد: ضربني عشان ياخد فلوس يشتري بيها مخدرات

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

حررت سيدة في بورسعيد، محضرا ضد إبنها بعد قيامه بالتعدي عليها بالضرب بسبب رفضها إعطائه أموال لشراء المواد المخدرة.

أم تستغيث من إبنها في بورسعيد

وسردت الأم المكلومة في بورسعيد تفاصيل تعدي إبنها عليها قائلة «أن نجلها بالغ من العمر 31 عاما، خريج معهد أزهري وكان من الأوائل حتى التحق بكلية الشريعة والقانون، ثم تعرف على فتاة بمجرد إنتهاء الصف الأول، وأعجب بها وصمم على الإرتباط بها وتزوجها ثم أنجب منها طفلا».

وتابعت الأم التي إتهمت إبنها بالتعدي عليها في بلاغها «بأن نجلها إنفصل عن زوجته وحدثت خلافات بينهم مما نتج عنه إصابته بحالة نفسية، ثم توفي والده وهو الحادث الذي تسبب بعد ذلك في إنهياره ودخول مستشفى للصحة النفسية لتلقى العلاج، حيث تم الكشف عليه وتبين أنه أصيب بمرض نفسي، وتطلب حينها فترة علاج في المستشفى».

شاب يعتدي على أمه في بورسعيد

وأضافت الأم «خرج إبني من المستشفى، وتعرف على أصدقاء السوء، وأدمن على تعاطي المواد المخدرة، حيث كان يتصل على أموال مني لشراء المخدرات، حتى يوم الواقعة حين طلب مني أموال لشراء المخدرات ورفضت إعطائه».

وأكملت الأم المكلومة في واقعة بورسعيد «ما أن رفضت إعطائه الأموال حتى تعدي على بالضرب في وجهي وسقطت في الأرض، وقام بسرقة الأموال ثم فر هاربا وتركني في المنزل بمفردي، إلا أن جيراني حضروا على صوت الصراخ، وقمت بالزحف على الأرض لفتح الباب لهم، ثم ذهبت إلى المستشفى لتلقى العلاج».

بلاغ من أم ضد إبنها بسبب المخدرات

وجاء في بلاغ الأم ضد إبنها في واقعة بورسعيد، الذي حمل رقم 2042 لسنة 2023 قسم الزهور بمديرية أمن بورسعيد، أنها تتهمه بالتعدي عليها بالضرب، قائلة بأنها تريد القبض عليه وعلاجه لإنقاذ حياتها، وأنها تخشى أن يقتلها في إحدى المرات.

تابع موقع تحيا مصر علي