عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عليه فلوس.. 5 اشخاص يقتلون تاجر مفروشات ويلقوه في ترعة بـ الغربية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت الأجهزة بمديرية أمن الغربية، ملابسات واقعة مقتل تاجر بالغربية وتمكنت من ضبط مرتكبى الواقعة.

كشف لغز العثور على جثة تاجر المفروشات

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية بالعثور على جثة (تاجر مفروشات ، مقيم بالبحيرة، له معلومات جنائية) بأحد المجارى المائية بدائرة المركز (تم إنتشالها) .  

أمن الغربية يضبط المتهمين بقتل تاجر

أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية عن أن وراء إرتكاب الواقعة (خمسة أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمين بدائرة مركزى شرطة طنطا والمحلة) .

إعترافات المتهمين بقتل تاجر مفروشات

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط (أربعة من المتهمين) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لقيام المجنى عليه بالإستدانة من إثنين منهم وتهرب من السداد ، وعلى إثر ذلك قام أحد المتهمين بإستدراجه إلى محافظة الإسكندرية بزعم تسليمه بضائع "مفروشات" ولدى وصوله قام باقى المتهمين بإصطحابه عنوة داخل سيارة أحدهم (تم ضبطها) والتوجه به لمسكن خاص بإثنين من المتهمين كائن بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية وإحتجازه به.

كما أضافوا بقيام المجنى عليه بمماطلتهم فى سداد المديونية ولدى إكتشافهم مماطلته تناوبوا التعدى عليه بالضرب حتى فوجئوا بوفاته فقاموا بنقل جثته بالسيارة المضبوطة والتخلص منها بمحل العثور، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب. 

تابع موقع تحيا مصر علي