عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمته في تونس.. أحمد سعد يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان قرطاج

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد لإحياء حفل غنائي جديد له، على هامش فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، وذلك بعد أزمته الأخيرة في تونس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل أحمد سعد في مهرجان قرطاج الدولي

ومن المقرر أن تتم إقامة الحفل يوم 22 من شهر يوليو الجاري، وفقًا لما اعلنته الصفحة الرسمية للمهرجان عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أزمة حفل أحمد سعد في تونس

وسبق وأن كشف الفنان أحمد سعد عن كواليس أزمة حفله في تونس، التي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وقال أحمد سعد للإذاعة التونسية، إنه يقدر ويحترم السيدات التونسيات، ولكنه لا يعتبر منظمة الحفل تمس المرأة التونسية بسبب تطاولها عليه، معقبًا: أنا أعتذر للسيدات التونسيات ولا اعتذر لمنظمة الحفلة طول حياتي، والسيدة التونسية أكبر وأعلى وكثيرة الاحترام، ومقبلش أن المنظمة دي تكون بتمثل السيدة التونسية، وأكد أحمد سعد على أنه لم يخطئ ولم يسيء للمرأة التونسية أو غيرها من شعب تونس الحبيب.

وتابع: احتراما لآداب الحديث لما يكون فيه حد بيتكلم مع حد مينفعش حد يجي يقطع الكلام، الفيديو موجود وأنا قولتلها لو سمحتي أسكتي أنتي، قولتلها 3 مرات.

دعم عمرو مصطفى لـ أحمد سعد

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان عمرو مصطفى على دعم الفنان أحمد سعد بعد أزمته الأخيرة في تونس، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى: كلمة حق.. من أول ظهور ليه ودعمه لبلده بأغنية ايه اليوم الحلو ده في حفل شعبي في الاستاد عرفت أن الحرب هتبدأ عليه، وللأسف حرب من الداخل والخارج وفي معظم القنوات المعادية لمصر هتلاقوا تقرير نازل علشان يسحب منه نجاحه وده حصل وبيحصل معايا.

وتابع: بس مش بيهمني لأن قوتي في شغلي وموهبتي من عند الله سبحانه وتعالى بس أحمد سعد بجد باين جداا للأعمى كمية الحرب الموجهة ضده لتدمير نجاحه الساحق في الفترة الأخيرة.. ادعم احمد سعد.. و تحيا مصر و الأمة العربية بنجومها.. بلاش نهد بعض و لصالح مين ؟.

تابع موقع تحيا مصر علي