عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقرة تدريبة خاصة للزناري قبل مباراة فيوتشر

تحيا مصر

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقرة تدريبات إضافية لمصطفى الزناري مدافع الأبيض خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز . 

وأدى الزناري بعض التدريبات الفنية الإضافية عقب نهاية المران تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، ضمن برنامج موضوع للاعب من قبل الجهاز الفني. وفي نفس السياق خاضت مجموعة أخرى من اللاعبين بعض التدريبات الإضافية تحت قيادة أحمد مجدي المدرب المساعد عقب انتهاء المران، و تم التركيز معهم على بعض الجوانب الفنية استعدادا للمباريات المقبلة. 

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لأداء فقرة خططية، خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وخاضت هذه المجموعات الفقرة الخططية بالتناوب تحت إشراف الجهاز الفني، من أجل تنفيذ بعض الجوانب الفنية الخاصة بخطة اللعب استعدادا للمواجهة المقبلة . عقب ذلك تم عمل تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها، و شارك جميع اللاعبين بما فيهم المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في كأس مصر بجانب البدلاء والمستبعدين من المباراة بالإضافة إلى مجموعة الشباب المتواجدين مع الفريق الأول. 

وقام أوسوريو المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام بنقل التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الإشراف على هذه الفقرة . 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

خالد عيد: السماسرة و وكلاء اللاعبين أحد أسباب تراجع أداء لاعبي غزل المحلة 

أكد خالد عيد، نجم المحلة السابق، أن التغيرات الفنية المتعددة وارء تراجع نتائج فريق غزل المحلة في الموسم الحالي، مضيفًا أن رحيل عدد من العناصر في شهر يناير، بالإضافة لدخول وكلاء اللاعبين والسماسرة في مفاوضات مع اللاعبين أثر على الفريق بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي