عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حادثة ميامي.. انهيار عقار جديد بالإسكندرية وجار البحث عن مفقودين - صور

تحيا مصر

بعد حادثة ميامي، التي راح ضحيتها أكثر من 10 أشخاص وعدد من المصابين، شهدت منطقة الجمرك في محافظة الإسكندرية، انهيار عقار بشارع ابن العفيفي المتفرع من شارع اسماعيل صبري بنطاق حي الجمرك.

انهيار عقار بمنطقة الجمرك بالإسكندرية

العقار مكون من طابقين أرضى وأول بناء قديم، وتم إنقاذ شخص وجاري البحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من قسم شرطة الجمرك، يفيد بانهيار عقار بناء قديم بشارع العفيفي بمنطقة الجمرك متفرغ من شارع اسماعيل بجوار مسجد كشك، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية ترافقهم سيارات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف الي محل البلاغ.

كوارث انهيار العقارات بالإسكندرية

وتبين من المتابعة الأولية لموقع الحادث، أنه عقار بناء قديم مكون من طابق ارضي واخر اول علوي، والطابق الواحد به 4 غرف، وجاري البحث عن مفقودين نحت الأنقاض، وتبذل قوات الحماية المدنية من جهودها من عمليات البحث وجاري اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال الواقعة، وتم وضع الحواجز لحماية المارة.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من انهيار عقار ميامي، وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية،من إلقاء القبض على المقاول المسؤول عن أعمال التعلية بعقار الإسكندرية المنهار، نفاذا لقرار النيابة العامة وتبين من تحريات المباحث أن المتهم «هانى.ج» مواليد ٨٣ ، كلن يقوم بأعمال تعلية غير مرخصة بالطابق الأخير، رغم صدور قرار بإزالته، فأمر المستشار محمود عوف المحامى العام الأول لنيابات المنتزة بالإسكندرية، بسرعة ضبطه وإحضاره.

تابع موقع تحيا مصر علي