عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عادل يقترب من الإدارة التحكيمية لقمة الأهلي والزمالك.. اعرف التفاصيل

محمد عادل
محمد عادل

كشف الإعلامي أحمد جمال، أن الحكم محمد عادل، الأقرب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 13 من الشهر الجاري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء. 

لجنة الحكام تدرس تعيين محمد عادل لإدارة مباراة القمة 

وقال أحمد جمال فى برنامجه "كلام فى الكورة"، المذاع على قناة الحدث: "لجنة الحكام تدرس بقوة تعيين الحكم محمد عادل لإدارة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية".

وأضاف: "من وجهة نظري ان الزمالك سيخاطب اتحاد الكرة لتعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة القمة".

موعد مباراة الأهلي والزمالك

حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، موعد مباراة القمة بين الأهلي ونظيره الزمالك، والمؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

واختارت رابطة الأندية يوم الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، وبالتحديد دقات الثامنة والنصف من مساء هذا اليوم، موعدًا لإقامة لقاء القمة بين القطبين.

ويخوض الأحمر 3 لقاءات في الدوري، قبل لقاء القمة، يبدأها بمواجهة الغد أمام فيوتشر، والتي تجمع بينهما في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة والعشرين من عمر المسابقة، وبعدها لقاء الإسماعيلي، مساء الأربعاء الموافق 5 من الشهر الجاري، ثم لقاء الاتحاد السكندري، مساء الأحد الموافق 9 من نفس الشهر.

كواليس انتقال إمام عاشور إلى الأهلي في الصيف 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل حدثت مفاوضات بين الأهلي وإمام عاشور خلال الساعات الأخيرة، أحمد يحيى وكيل إمام عاشور استفسر من إدارة النادي الأهلي عن إمكانية التعاقد مع إمام عاشور».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور وافق بشكل مبدئي على انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، لكن أولوية اللاعب هي عودته مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك».

وواصل المصدر: «إمام عقد جلسة مع عبد الواحد السيد، وطلب منه العودة إلى صفوف نادي الزمالك خاصة أنه لا يرغب في استكمال مشواره بنادي ميتلاند الدنماركي نظرًا لصعوبة الأجواء وعدم التكيف».

وتابع: «عبد الواحد السيد أبلغ إمام عاشور أن فكرة عودته صعبة لنادي الزمالك نظرًا للمبلغ الكبير الذي سيطلبه ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى وجود أزمة مالية يعيشها النادي خلال الفترة الحالية». 

تابع موقع تحيا مصر علي