عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 53 على طريقتها الخاصة| صور

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على الاحتفال بـ عيد ميلادها الـ 53 على طريقتها الخاصة وذلك من خلال مشاركة مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ غادة عبد الرازق على انستجرام

غادة عبد الرازق بجلسة تصوير جديدة في أحدث ظهور

وظهرت غادة عبد الرازق في الصور التي شاركتها عبر موقع انستجرام بإطلالة جريئة حيث ارتدت هوت شورت وشميز “بيبي بلو” وتعمدة في جلسة التصوير على بعض الوضعيات المثيرة، الأمر الذي جعل بعض الجمهور يتفاعل معها بالهجوم والانتقاد.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

انفصال غادة عبد الرازق 

يذكر، ان غادة عبد الرازق أعلنت عن انفصالها رسميا من زوجها المخرج هيثم زانيتا، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء تام وبتفاهم بين الطرفين، وذلك بعد الجدل الذي أثير في الايام الماضية بعدما قامت الفنانة بإلغاء متابعة زوجها على موقع انستجرام وحذف جميع الصور التي تجمعهما.

ويذكر، أن هيثم زنيتا هو الزوج الثانية عشر للفنانة غادة عبد الرازق، إذ بدأت قصة حبهم أثناء تصوير مسلسلهم الرمضاني سلطانة المعز في رمضان 2020، ومع انتهاء العمل أعلن الثنائي زواجهم، لتنتهي قصة حبهم بعد عامين من زواجهم.

غادة عبد الرازق تتألق في تلت التلاتة

يذكر، أنه تألقت الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني المنقضي بـ مسلسل “تلت التلاتة”، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه، ويعد مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتم عرضه على شاشة قناة النهار.

ودرات أحداث العمل في إطار درام حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وكانت نهاية العمل غامضة للغاية وغير متوقعة للجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي