عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال الغندور: إلغاء هدف الإسماعيلي قرار صحيح.. ولا يوجد ركلة جزاء للدراويش

تحيا مصر

أكد جمال الغندور الحكم الدولي السابق، أن هدف الأهلي في شباك الإسماعيلي الذي سجله الجنوب إفريقي بيرسي تاو، صحيح تماما، ولا يوجد فيه أي تسلل مطلقًا.

تصريحات جمال الغندور حول صحة هدف الإسماعيلي أمام الأهلي 

وقال الغندور في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية ETC: "لا يوجد ركلة جزاء للنادي الإسماعيلي ، التحام رامي ربيعة مع مهاجم الدراويش كان طبيعي، ولا يوجد اي مخالفة داخل منطقة الجزاء".

وأضاف: "هدف الاسماعيلي لمحمد حسن غير صحيح، الكرة لمست يد اللاعب، الزاوية التي عرضها الفار في هدف الاسماعيلي خادعة".

وواصل: "الحكام لا يعيشون في افضل حالاتهم، ولا يوجد استقرار في ظل عدم تقاضيهم مستحقاتهم المالية، ومن الصعب تقييم الحكام أو محاسبتهم على أي أخطاء في الوقت الحالي".

وأتم: "لست معترض على شخص فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، لكن انا ابلغته انني ضد هذه التجربة، التقيت معه مرة واحدة، واخبرته بأنني رافض لفكرة وجود خبير اجنبي في رئاسة اللجنة".

تصريحات أحمد العجوز بعد الخسارة أمام الأهلي في الدوري 

أكد أحمد العجوز، مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي أن اللاعب محمد حسن أخبره أن الكرة لمست يده في الهدف الملغي أمام الأهلي.

وأوضح أحمد العجوز في تصريحاته لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: "محمد حسن أخبرني أن الكرة ارتطمت بقدمه ثم يده قبل أن تدخل المرمى".

واستمر أحمد العجوز في تصريحاته: "الكرة بذلك ارتدت من قدم اللاعب إلى يده والمسافة كانت صغيرة لذلك هو هدف صحيح تم إلغاءه لنا أمام الأهلي".

وواصل أحمد العجوز: "الإسماعيلي ليس في خطر، سنمر من هذه المحنة بفضل الجماهير واللاعبين".

خالد الغندور: إن شاء الله يستمر الإسماعيلي في الدوري المصري

واختتم مدير الكرة بالإسماعيلي: "لدينا هدف صحيح ولم يحتسب وأقر به كل الخبراء، وتم إخبارنا أن حكم تقنية الفيديو تم إيقافه -سمعت هذا الكلام".

تمني خالد الغندور نجم الزمالك السابق، استمرار نادي الإسماعيلي في مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب خالد الغندور نجم الزمالك السابق عبر حسابه الرسمي"فيس بوك:" إن شاء الله سيبقي الإسماعيلي في الدوري وتفرح كل جماهيره، وتفرح محافظة الإسماعيلية وابو نجمنا العالمي محمد صلاح اللي بيشجع الإسماعيلي منذ الصغر".

تابع موقع تحيا مصر علي