عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح أغاني مسلسل ريفو 2 على تطبيق أنغامي

ريفو 2
ريفو 2

كشف الفنان أمير عيد عن طرح أغاني مسلسل ريفو الموسم الثاني، وذلك عبر تطبيق أنغامي العالمي، وذلك بعد بدء عرض المسلسل عبر منصة واتش أت.

تحيا مصر يرصد لكم طرح أغاني مسلسل ريفو 2 على تطبيق أنغامي

وكتب أمير عيد عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أغاني ريفو الجزء الثاني موجوده دلوقتي على أنغامي، مع كل حلقة هتتعرض هتنزل الأغاني الجديدة في ألبوم جديد.

عرض مسلسل ريفو 2

وكانت قد بدأت منصة WATCH IT الأربعاء الموافق 21 يونيو، عرض الجزء الثاني من مسلسل ريفو، وذلك بعدما حقق الجزء الأول  نجاح واسع، ويشارك في مسلسل ريفو نجوم الفن والنجوم الشباب ومنهم: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى اسماعيل.

قصة مسلسل ريفو 2

وتدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل ريفو حول رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل و والدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها الى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الاسكندرية، على امل ان تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة و تساعد مريم على معرفة حقيقتها و حقيقة ما تبقى من احداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو. يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لاعضاء الفرقة الاربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجات جديدة.

تصريحات أمير عيد

يذكر أن أمير عيد كان قد كشف أٍرار في حياته، وقال أمير عيد خلال برنامج Grow talks: كنت شايف نفسي مطرب وأنا صغير، وكنت بتخيل نفسي من وأنا طفل إني هكون مطرب وحواليا جمهور، وبعتبر نفسي إنسان محظوظ وربنا أنعم عليا بنعم كتير بحمده عليها يوميا، والفن اللي بقدمه بيكسر المألوف، لازم الفنان يحترم مهنته، وفيه أشخاص بيسطحوا مهنة الفن ومش بيحترموا المستمع وبيعتبروه سلعة، وجملة المصريين بيحبوا الهلس تقليل مننا وكأننا قطيع رغم إن كل شخص مختلف عن التاني.

تابع موقع تحيا مصر علي