عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سولاف درويش لـ تحيا مصر: سماع شكاوى المواطنين وحلها أولى أولوياتنا

تحيا مصر

قالت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إنها تمارس دورها الرقابي من خلال مكتبها الموجود في محافظتها الذي يتلقى شكاوى المواطنين.

تحيا مصر

ندوات لرموز العمل البرلمانى 

جاء ذلك فى الندوة الحوارية  لموقع تحيا مصر، والتى يعقدها مع رموز العمل البرلمانى والسياسى فى مصر، وتطرقت في حديثها عن النقابات العمالية، وحالة الضعف التي أصابتها مؤخرًا.

النائبة سولاف درويش تؤكد اهتمامها لسماع الشكاوى

وتابعت:" كل يوم جمعة بعمل لقاء جماهيري وبسمع شكاوى المواطنين وبقدم منها للمحافظ وللوزارات المختصة على حسب اختصاصاتها وهناك بعض الطالبات الفردية المتاحة التي اقوم بها".

النائبة سولاف درويش تقوم بدورها الرقابي

وأوضحت درويش، أنها تقوم بدورها الرقابي وفقا لما يقدم لها، مشيرة إلى أنها تتقدم بطلبات إحاطة، وبطلبات مناقشة عامة لكل الأطر المتاحة، وبيكون فيه استجابة وبعضها ننتظر الرد فيها، وتواصل مع محافظ القليوبية دائمًا التواصل يأتي بنتائج إيجابية".

النائبة سولاف درويش: حياة كريمة قامت بدور كبير جدا معانا

واستكملت:" حياة كريمة قامت بدور كبير جدا معانا، فحياة كريمة ساندت مع النائب والمواطن لأنها قامت في الأماكن الأقل حظا وسدت فجوة، وحياة كريمة ريحت النواب جدًا، ومش موجودة في أي دولة ولا تستطيع أي دولة أن تقوم بها، ولولا الأزمة الاقتصادية العالمية كنا بقينا في مكان آخر".

تابع موقع تحيا مصر علي