عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك السابق: إمام عاشور فشل مع ميتلاند الدنماركي لهذا السبب

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك السابق سبب عدم نجاح إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي في الاحتراف، وتفضيله العودة إلى الدوري المصري مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وليد صلاح عبد اللطيف يكشف سبب عدم نجاح إمام عاشور في أوروبا 

قال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد صلاح والنني حالة خاصة في الكرة المصرية الثنائي كان قادر على التأقلم في الخارج".

وأضاف: "عكس إمام عاشور لاعب لديه إمكانيات جيدة لكن ماذا عن التأقلم؟ لا يدرك كيفية التأقلم"، واختتم: "على إمام أن يعمل بشكل جيد على فكرة التأقلم في الخارج".

ميتلاند توافق على بيع إمام عاشور للأهلي 

أكدت بعض التقارير الصحفية الدنماركية أن نادي ميتلاند الدنماركي وافق على انتقال إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، إلى الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسبما ذكرت صحيفة "Tipsbladet" الدنماركية أن ميتلاند وافق بالفعل على رحيل إمام عاشور في الصيف الجاري، حيث ترغب إدارة النادي الدنماركي في بيع اللاعب إلى الأهلي المصري مقابل 2.6 مليون يورو، لكن حتى هذه اللحظة القرار النهائي لم يحسم بعد.

كواليس انتقال إمام عاشور إلى الأهلي في الصيف 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل حدثت مفاوضات بين الأهلي وإمام عاشور خلال الساعات الأخيرة، أحمد يحيى وكيل إمام عاشور استفسر من إدارة النادي الأهلي عن إمكانية التعاقد مع إمام عاشور».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور وافق بشكل مبدئي على انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، لكن أولوية اللاعب هي عودته مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك».

وواصل المصدر: «إمام عقد جلسة مع عبد الواحد السيد، وطلب منه العودة إلى صفوف نادي الزمالك خاصة أنه لا يرغب في استكمال مشواره بنادي ميتلاند الدنماركي نظرًا لصعوبة الأجواء وعدم التكيف».

وتابع: «عبد الواحد السيد أبلغ إمام عاشور أن فكرة عودته صعبة لنادي الزمالك نظرًا للمبلغ الكبير الذي سيطلبه ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى وجود أزمة مالية يعيشها النادي خلال الفترة الحالية».

وأوضح: «إمام عاشور يرغب في العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، عائلة اللاعب جميعها زملكاوية، ويرفضون بشدة فكرة انتقاله إلى النادي الأهلي في الصيف، بالإضافة إلى زوجته التي ترفض أيضًا انتقاله إلى الأهلي لأنها زملكاوية ومن عائلة زملكاوية». 

تابع موقع تحيا مصر علي