عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأسطورة وفخر العرب.. محمد رمضان رفقة مو صلاح في أحدث ظهور لهما

محمد صلاح ومحمد رمضان
محمد صلاح ومحمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على مشاركة صورة له رفقة لاعب كرة القدم محمد صلاح الشهير بـ “فخر العرب"، وذلك أثناء استمتاعهم بإجازتهم الصيفية في إحدى الدول الغربية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ محمد رمضان رفقة مو صلاح

محمد رمضان رفقة مو صلاح

وظهر محمد رمضان رفقة محمد صلاح أمام إحدى الشواطيء، وعلق رمضان على الصورة: 11، يا حبيبي يامو، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة حيث جاءت تعليقاتهم: فخر العرب مع الأسطورة، علم مصر في التمثيل وعلم مصر في كرة القدم، نامبر وان ونامبر وان يعني 11، قنبلة نجاح في الصورة، وغيرها من التصريحات.

محمد صلاح ومحمد رمضان
محمد صلاح ومحمد رمضان

محمد رمضان وأعماله الفنية

يذكر، أن محمد رمضان ينتظر خلال الأيام المقبلة طرح فيلم  ع الزيرو الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

هذا وطرح أيضا محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية بعنوان “نيسيسار” بالتعاون من تأليف محمد رمضان وماريو فريش ورينفتو، واحتوت على أكثر من لغة حيث أن كل من المطرب ماريو فريش ورينفتو غنى جزء من أغنيته بطريقته ولغته الخاصة.

محمد رمضان ومحمد عبده

من ناحية أخرى، شهد محمد رمضان الفترة الماضية سخرية من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب رد محمد عبده الصادم على طلب ديو غنائي معه، حيث كان رده على سؤال المذيعة: طلع محمد رمضان في برنامج وقال انه نفسه يعمل ديو معاك وبيقول انه هيكون عمل للتاريخ هل ممكن تعمل ده، ليرد محمد عبده عليها: اذ اجتمع رمضان مع الحج ممكن

وتابع محمد عبد حديثه عن الفنان الكبير، فقال: محمد رمضان محسود من فناني القاهرة لأنه صعيدي، وهو يعجبني كممثل لكن مغني لا.

تابع موقع تحيا مصر علي