عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يفقد خدمات باهر المحمدي في مباراته المصيرية أمام الداخلية

باهر المحمدي
باهر المحمدي

حصل باهر المحمدي، مدافع نادي الإسماعيلي، على الإنذار الثالث أمس في التى أقيمت أمس أمام   النادي الأهلي ، على ستاد الدفاع الجوي ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي

وأقيمت مباراة النادي الأهلي والإسماعيلي وسط أجواء صعبة على فريق الإسماعيلي، لاسيما وأن فريق الدراويش يعاني هذا الموسم من سؤء النتائج في معظم المبرايات التى خاضها، وينافس الفريق هذا الموسم على الهبوط إذا تعرض للخسارة في مباراة  الداخلية، وأدار مباراة الأهلي والإسماعيلي تحكيميًا الحكم الدولي أحمد الغندور، وسط صخب جماهيري بسبب القرارات التحكيمة التى شاهدتها المباراة.    

الإسماعيلي يفقد خدمات باهر المحمدي في مباراة الداخلية 

وأثناء سير اللقاء فقد مدافع نادي الإسماعيلي، باهر المحمدي التحكم أعصابه في مواقف عديدة أثناء المباراة، ودخل في مشادات كلامية مع جماهير النادي الأهلي، ومن ثم خناقات مع لاعبي الأهلي بدأت بمحمد هاني ثم محمد شريف وحصل على الإنذار الثالث.    

ويفقد حمزة الجمل، المدير الفني للنادي الإسماعيلي خدمات باهر المحمدي بعد حصوله على الإنذار الثالث، أمام الداخلية في المباراة المقرر لها الثامنة والنصف مساء الاثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الثلاثة والثلاثين من بطولة الدورى الممتاز.

الأهلي يقترب خطوة من حسم لقب الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي

ويذكر أن فريق النادي الأهلي حقق فوزًا مهمًا على الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة ولاحت أمام لاعبيه عدة فرص محققة للتسجيل، والتي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، كما تصدت العارضة لهدفين محققين من تسديدتي أحمد القادر ومحمد شريف.

الزمالك يراقب لاعب طلائع الجيش 

وفي سياق مختلف علم موقع "تحيا مصر"، أن المدير الفني لنادي الزمالك، إخوان كارلوس أسوريو أبدي إعجابه بلاعب خط وسط طلائع الجيش محمد شحاتة، والقدرات الفنية العالية التى يمتلكها اللاعب على مستوى خطي الدفاع والهجوم خلال المباريات التى شاهدتها منذ قدومه للدوري المصري. 

وأضاف أوسوريو أن لاعب طلائع الجيش يعتبر من أقوي اللاعبين الذي شاهدهم خلال الفترة الماضية في مركز خط الوسط، مشيرًا أن الزمالك يحتاج لاعب بهذه الأمكانات في هذا المركز لتدعيم الفريق في الموسم المقبل . 

تابع موقع تحيا مصر علي