عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تكشف سر رشاقتها: بقعد أسابيع ماكلش لحمة ومعظم أكلي أسماك

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري سر رشاقتها، موضحة أنها تتبع نظام غذائي معين، إلى جانب اهتمامها الدائم بممارسة الرياضة.

تحيا مصر يرصد لكم سر رشاقة ياسمين صبري

وقالت ياسمين صبري خلال حوارها مع راديو الرابعة إنها تتبع نظام غذائي محدد وقامت بإجراء Dna test والذي يوضح لها طبيعة الأكل الذي يتناسب مع جسمها.

وأوضحت ياسمين صبري أن كل جسم يختلف عن الآخر وأنها لجأت له بعد ما وجدت نفسها بعد العديد من السنوات لا تعلم ما هو الأكل الصحي المناسب لها.

ياسمين صبري: عملت “DNA test” لمعرفة الأكل المناسب لي

تابعت أن هذا الاختبار يمكن لأي فرد أن يقوم به ولكنه متواجد في أمريكا وأوروبا بشكل أكثر، مضيفة أن هذا هو ما حدد لها أنواع الأكلات المناسبة وأيضا ساعات النوم.

وكشفت ياسمين صبري: DNA test عرفني إيه الأكل المناسب ليا ومواعيد نومي أنا معظم أكلي أسماك، بأكل لحمة قليل أوي ممكن يعدي أسابيع مش أكل لحمة”.

أعمال تنتظرها ياسمين صبري

وتعيش الفنانة ياسمين صبري حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث تنتظر عرض فيلمها الجديد أبو نسب الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام والمقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب كلًا من: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

آخر أعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية هو فيلم “البعبع”، الفيلم من بطولة الفنان أمير كرارة الذي يعود من خلاله للسينما بعد غياب 3 سنوات عقب فيلم “كازابلانكا”، يجسد “كرارة” دور مجرم تائب يدعى “سلطان” يواجه العديد من المواقف، بينما تجسد الفنانة ياسمين صبري خلال العمل دور دكتورة صيدلانية تلتقي بـ “سلطان” المجرم التائب.

يشارك في بطولة فيلم البعبع عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ويدور في إطار أكشن لايت.

تابع موقع تحيا مصر علي