عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء وهبي تطرح كليب مابضعفش| فيديو

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

طرحت الفنانة هيفاء وهبي فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تأتي بعنوان مابضعفش وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية مابضعفش لهيفاء وهبي

أغنية مابضعفش لهيفاء وهبي من كلمات: عمرو المصري، من الحان: سامر ابو طالب، والعمل من توزيع: سليمان دميان.

وسبق وروجت هيفاء وهبي للأغنية حيث نشرت هيفاء وهبي،  بوستر الأغنية الجديدة “ مابضعفش ”  عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث أعلنت عن  طرح الأغنية اليوم الخميس، وعلقت على الصورة قائلة:" أغنية مابضعفش  الخميس ٨ مساءً بتوقيت بيروت على كل التطبيقات".

تأجيل حفل هيفاء وهبي

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد أعلنت عن تأجيل حفلها في بيروت، والذي كان من المقرر أن يقام يوم 1 يوليو الجاري، وكتبت عبر حسابها على تويتر: "نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي المُقرّر بتاريخ 1/7/2023 لأسباب تتعلق بالشركة المنظّمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر..المكتب الاعلامي للنجمة هيفاء وهبي".

آخر أعمال هيفاء وهبي 

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا بأغنية “ولد” التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

كما طرحت الفنانة هيفاء وهبي، أغنية جديدة بعنوان “تيجي” والتي قدمتها بمناسبة عيد الاضحي المبارك  في العام الماضي عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد عبدالنبي وألحان غريب وإخراج الفيديو كليب المخرج سليم الترك.

آخر الأعمال السينمائية لهيفاء وهبي

كما حققت هيفاء وهبي نجاحًا كبيرًا بأغنية فيلم رمسيس باريس ” في عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته بجانب هيفاء كل من:  محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد مصطفى البنا، أحمد كشك مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

وتدور أحداث فيلم “رمسيس باريس”  فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

تابع موقع تحيا مصر علي