عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الليثي ووفاء عامر وأشرف زكي.. أبرز حضور عزاء الراحل عبد الرحمن حافظ

وفاء عامر
وفاء عامر

استقبلت أسرة المهندس عبد الرحمن حافظ رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي الأسبق، عزاء اليوم حيث وافته المنية في صباح يوم الثلاثاء المنقضي وحرص على نعيه عدد من النجوم والإعلاميين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عزاء أسرة المهندس عبد الرحمن حافظ

عزاء عبد الرحمن حافظ

وحرص على حضور عزاء عبد الرحمن حافظ كلا من الفنانة وفاء عامر، والفنانة أشرف زكي نقيب المهن الموسيقية، والإعلامي عمرو الليثي والفنان رياض الخولي وعدد أخر من أصدقاء الراحل وأفراد أسرته.

 

عزاء عبد الرحمن حافظ
عزاء عبد الرحمن حافظ
عزاء عبد الرحمن حافظ
عزاء عبد الرحمن حافظ

نعي عبد الرحمن حافظ

يذكر، أنه حرص العديد على نعي المتوفي، حيث نعت غرفة صناعة السينما وفاة المهندس عبد الرحمن حافظ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق والذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: انتقل إلى رحمة الله تعالى المهندس عبد الرحمن حافظ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، أسكن الله الفقيد فسيح جناته.. خالص العزاء.

كما نعت مدينة الإنتاج الإعلامي، المهندس عبد الرحمن حافظ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري الأسبق، ورئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات الأسبق، وأول رئيس لمدينة الإنتاج الإعلامي.

مدينة الانتاج الإعلامي والمهن التمثيلية ينعون عبد الرحمن حافظ

وقال في بيان صادر عن المدينة: تتقدم مدينة الإنتاج الإعلامي وجميع العاملين بها بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الراحل، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان جاء فيه: تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر رحيل القامة الكبيرة المهندس عبد الرحمن حافظ الرئيس الأسبق لمدينة الإنتاج الإعلامي، والذي شهدت الدراما المصرية في عهده العديد من الأعمال المتميزة التي سجلت ملحمة في تاريخ الدراما المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي