عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سابتني ومشيت وعملتي بلوك".. الطفل هادي المقداد يشعل مواقع التواصل بتصريحاته عن والدته

الطفل هادي المقداد
الطفل هادي المقداد

شهدت الساعات القليلة الماضية تصدر اسم الطفل هادي المقداد، وذلك بعدما كشف أسرار عن حياته الشخصية، والتي أدت إلى تعاطف عدد كبير من الجمهور مع قصته.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل قصة مسلسل الثمن هادي المقداد

وتحدث هادي المقداد في إحدى البرامج برنامج عالمكم عن هجران والدته له موضحًا أنها تركته وهو في سن صغير ولا يعرف عنها إي شئ.

وسأله مقدم البرنامج عن والدته قائلًا: "أين هي أمك وأين ذهبت وتركتك لوحدك؟"، ليبكي الطفل مجيبا: "ما بعرف أين أمي، تركتني منذ 3 سنوات، واتصلت فيها ما ردت، وماعندها انترنت، وتركتني مع بابا وأخي ولا أعرف لماذا تركتنا، هي ما بدها ترجع على البيت.

الطفل هادي مقداد يبكي على الهواء

الطفل هادي المقداد: أمي عملتلي بلوك

وتابع الطفل: "رحنا على المدرسة رجعنا ما لقيناها، وسألت والدي قال ما بعرف، واتصلت بها في البداية وردت عليّ وسألتها إن كان بإمكاني الذهاب عندها، وقالت لي يوم السبت، ولم تأتي لتأخذني، وعملت لي بلوك".

وأضاف: لم أنساها، وأقول لها ارجعي بشتاق لك، لا تتركيني لحالي.

الطفل هادي المقداد: مش عارف أمي فين ونفسي ترجع

كما ظهر هادي المقداد في لقاء آخر ليأكد أنه ينزعج من تكرار سؤاله عن والدته في جميع لقائته التليفزيونية وقال: "كل ما أروح أي مكان بيسألوني فين أمي، جاوبت ما تسألوني ولما بسمع هذا السؤال بزعل، أنا لا أعرف أين أمي، وأنا متحمس أتعرف عليها".

كما حرص هادي مقداد على توجيه رسالة إلى والداه مطالبها بالرجوع إليه قائلًا: بحبك وارجعي لأني صرت ممثل وبطل، وأنا سأظل أحبها".

كما كشف هادي المقداد أنه يعتبر الفنانة سارة أبي كنعان والدته وقال: سارة أمي الثانية، كتير بحبها، ولما بنزل في الأوتيل بنزل عندها.

مسلسل الثمن

مسلسل الثمن يعتبر النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: باسل خياط، رزان جمّال، نيقولا معوض، والعمل من إخراج فكرت القاضي، وتدور قصة مسلسل "الثمن" حول المهندسة "سارة" أرملة شابة التي كانت بحاجة للمال من أجل علاج ابنها ولا تجد المساعدة من عائلة زوجها المتوفي.

تابع موقع تحيا مصر علي