عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواطن سوهاجي يشتكي إلى الله من مسؤولي المحافظة أثناء أداء فريضة الحج

تحيا مصر

أثارت صورة الحاج لمواطن سوهاجي أثناء تأدية مناسك الحج، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداولها بشكل واسع.

وقام أحد المواطينن بكتابة ورقة يشتكي فيها من بعض المسئولن في محافظة سوهاج، بسبب سوء الخدمات المقدمة، وغياب الضمير، وذلك وفقًا لما ورد بالورقة المكتوبة والتي التقطت لها صورة داخل الحرم المكي.

مواطن سوهاجي يشتكي إلى الله من مسؤولي المحافظة أثناء أداء فريضة الحج

وكتب أحد الحجاج في الورقة: "حسبي الله ونعم الوكيل في أي مسئول في سوهاج في الطب أو التموين أو شركات المياه أو شركات الكهرباء أو الري أو أي موظف أو مسئول لم يتق الله في كلمة أو لم يكن عنده ضمير".

عودة ضيوف الرحمن

يصل اليوم الجمعة العديد من حجاج الجمعيات الأهلية من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والبحيرة والشرقية والدقهلية من الأراضى المقدسة بعد تأدية فريضة الحج.

ويأتي ذلك في الوقت الذى أكدت فيه الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أن المؤسسة القومية لتيسير الحج وضعت جداول التفويج قبل بدء موسم الحج، حيث تقوم على تقسيم حجاج الجمعيات الأهلية وعددهم 5250 حاجا إلى مجموعتين.

المجموعة الأولى

المجموعة الأولى تبدأ من المدينة المنورة، ثم تسافر إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج، على أن تسافر مباشرة عقب انتهاء المناسك إلى القاهرة من مطار جدة.

المجموعة الثانية

أما المجموعة الثانية، فتبدأ رحلتها من مكة المكرمة، ثم تسافر إلى المدينة المنورة عقب أدائها مناسك الحج، على أن تعود إلى القاهرة من مطار المدينة المنورة.

تابع موقع تحيا مصر علي