عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب: الزمالك مظلوم بس لسة بيحارب وبقرف أما اشوف نفسي في فيلم شمال يا دنيا

مي كساب
مي كساب

حلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج “تفاعكم”، المذاع على قناة الفضائية، والتي كشفت خلاله عدد من التصريحات منها سبب حبها الشديد للزمالك ودفاعها عنه وأيضا عن دخولها مجال التمثيل، ويرصد تحيا مصر أبرز هذه التصريحات خلال هذه السطور.

مي كساب: الزمالك مظلوم وعامل زي حياتنا كل حاجة ضده بس هو بيحارب

دافعت مي كساب خلال الحلقة عن نادي الزمالك، فقالت: نادي الزمالك مظلوم جدا.. أنا قرأت مرة بوست عاجبني إن نادي الزمالك شبه حياتنا بنقع ونقوم وبنعافر وكل حاجة ضدنا واحنا بردو بنحارب.. هو ده نادي الزمالك.

وعن الأعمال الفنية التي قدمتها وندمت عليها، قالت مي كساب: ندمانة على فيلم شمال يادنيا، عملته وقت الثورة لأن الدنيا كانت نايمة ومفيش شغل فقولت أقبل بأي حاجة، بس الفيلم متعرضش في السينما هو بيتعرض على المنصات بس، وكل ما يجي ببقى مش طايقة نفسي فيه.

مي كساب: والدي اللي شاف فيا موهبة التمثيل

وتطرقت بحديثها عن سبب دخولها مجاال التمثيل، فقالت: والدي اللي شاف فيا الموهبة، وقال لصديقه استاذ ابراهمي عبد المجيد ياخدني معاه في مسلسل، أنا مكنتش حابة التمثيل ومش شايفة نفسي ممثلة لكن بابا والمخرج ياسر سامي أول ناس قالوا عليا اني بمثل.

مي كساب تتألق في جعفر العمدة 

يذكر، أن مي كساب تألقت  من خلال مسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وتدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

أبطال مسلسل جعفر العمدة
مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي