عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد ومحمد صلاح يرقصان سويا على أنغام اليوم الحلو ووسع وسع

أحمد سعد ومحمد صلاح
أحمد سعد ومحمد صلاح

شارك الفنان أحمد سعد فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهر به رفقة لاعب كرة القدم الشهير محمد صلاح، وهما يترقصان سويا على أنغام أغاني احمد سعد الجديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رقص أحمد سعد مع محمد صلاح على أغنياته الأخيرة 

رقص أحمد سعد ومحمد صلاح 

وظهر أحمد سعد في الفيديو مع محمد صلاح رفقة أصدقائهم الأخرين وهم يستمتعان بإجازتهم الصيفية معا ويترقصان سويا على أنغام أغنية “ايه اليوم الحلو ده”، وأغنية “وسع وسع”، وعلق أحمد سعد على الفيديو، قائلا: اي صلاح الحلو ده.

أزمة أحمد سعد الأخيرة

من ناحية أخرى، مر أحمد سعد بأزمة شديدة بسبب حفله الأخير في تونس، وذلك بعد تطاول منظمة الحفل عليه بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي بعد الحفل، وبدأت الأزمة تتصدر حديث السوشيال ميديا ودخل فيها نقابة المهن الموسيقية المصرية ونقابة المهن الموسيقية التونسية، وبدأو الثنائي في لوم الجهة المنظمة للحفل، وطالب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، الفنان أحمد سعد بالاعتذار لسيدات تونس وذلك بسبب عبارة “اسكتي انت” الذي قالها لها في الفيديو.

وانتهت الأزمة بين أحمد سعد وتونس بتقديم الأخير فيديو يعتذر به لسيدات تونس، واعتذار من منظمة الحفل له، حيث قالت:  مفيش أرقام فيها تضارب.. كنت بتكلم عن التكلفة الإجمالية للحفل مش أجر أحمد سعد كام في الحفلة، وأحمد سعد مغناش بلاي باك، والحفلة كانت ناجحة فنيا والجمهور تفاعل معه، وكانت حفلة ناجحة على المستوى الفني والتنظيمي.

منظمة حفل أحمد سعد تعتذر له: أنا لسة جديدة في المجال

وتابعت زكية المنصوري حديثها: الخطأ الوحيد هو أن في معلومات غلط توصل عشان يحصل مشادات، وأنا لسه جديدة في المجال ده.. أنا مقدمة تصريح لأحمد سعد من شهر 2 للحفل، وخسرت ماديا من الحلفة، وأنا مش متعهدة حفلات أنا مديرة مهرجان.. مفيش مشكلة بيني وبين أحمد سعد شخصيًا، وأنا آسفة على اللي حصل وبنعتذر لكل المتابعين على التوتر اللي حصل.

تابع موقع تحيا مصر علي