عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل لـ 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلًا جديدًا في الساحل الشمالي، وذلك في شهر أغسطس المقبل، في بروتو جولف الساحل.

تحيا مصر يرصد لكم حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 11 أغسطس المقبل، وسيكون هذا الحفل الثاني للهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي خلال موسم الصيف.

ويقدم الهضبة خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة القديمة والجديدة التي يحبها جمهوره ومنها: وياك، محسود، هدد، تملي معاك، والعالم الله، وقمرين وغيرهم.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

وطرحت شركة تذكارتي تذاكل الحفل وجاءت على التحو التالي:

الفئة الأولى: 600 جنيه.

الفئة الثانية: 1200 جنيه.

طاولة لـ 10 أشخاص: 80 ألف جنيه.

حفل عمرو دياب في مراسي

وفي سياق متصل، يقدم الهضبة حفلًا في مراسي إحدى قرى الساحل الشمالي وذلك يوم 14 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن جولة حفلاته الصيفية.

وطرحت شركة تيكتس مارشيه تذاكر حفل عمرو دياب والتي بدأت من 2000 جنيه، وجاءت فئات التذاكر كالآتي: الفئة الأولى: 2000 جنيه، الفئة الثانية: 4000 جنيه، الفئة الثالثة: 8000 جنيه، الفئة الرابعة: 16000 جنيه.

أزمة حفل عمرو دياب في بيروت

من جانب آخر، كان قد نفى ربيع مقبل منظم حفل الفنان عمرو دياب في بيروت، ما يتردد بشان الغاء حفل الفنان في بيروت قائلا:  ليس هناك سبب لمنع اقامة حفل عمرو دياب، الحفلة ستقام مليون في المية، وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة تقديم الاعلامية انجي انور عبر قناة etc  المذاع مساء اليوم الاربعاء أن الشركة المنظمة للحفل دفعت جميع المستحقات المادية للصناديق النقابية الفنية،  وانهت تصاريح سفر الفنان عمرو دياب وفرقته.

وأشار الي المسرح المقام به الحفل لا يسع الي اكثر من 16 الف مشاهد،  وأن جميع تذاكر الحفل انتهت، في سابقة هي الاولى من نوعها  من 10 سنوات يشهدها كمنظم حفلات، لافتا الي ان سعر التذاكر يتراوح مابين 60 دولار  الي 300 دولار، وأن 80% من التذاكر كانت من فئة 60 ، و70 و 80 دولار.

آخر أعمال عمرو دياب

يذكر أن الفنان عمرو دياب طرح مؤخرا عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة أحدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنوان "خلص على قلبي" وذلك احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وضمن أغاني موسم الصيف للهضبة.

وأغنية "خلص على قلبي" من كلمات محمد البوغه، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

تابع موقع تحيا مصر علي