عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزامنا مع ذكرى وفاة المنسي.. أولاد هالة صدقي يلتقطون الصور مع أبطال الجيش

أبناء هالة صدقي مع
أبناء هالة صدقي مع عساكر الجيش

حرصت الفنانة هالة صدقي على احياء ذكرى وفاة الشهيد البطل أحمد المنسي، وذلك من خلال توجيه رسالة له عبر موقع انستجرام، فضلا عن أولادها الذيين قاموا بالاحتفال بتلك الذكرى على طريقتهم الخاصة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال هالة صدقي وأولادها بـ ذكرى وفاة المنسى

هالة صدقي تحتفل بذكرى وفاة المنسي على طريقتها الخاصة

ونشرت هالة صدقي صورة لأولادها رفقة مجموعة من عساكر الجيش المصري، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فقالت: النهارده ذكري المنسي اللي عمره ما هيتنسي ، ولادي صمموا يتصورو مع ابطالنا علشان يفتخروا بيها بعد ما سمعوا الكثير من قصص وبطولات ، الف تحيه ورحمه علي كل ابطالنا والف رحمه عليك يا منسي.

هالة صدقي تتألق في مسلسل جعفر العمدة 

يذكر، أنه تألقت هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب كلا من النجوم هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ودرات قصة مسلسل جعفر العمدة حول جعفر المتزوج من 4 سيدات لكل منهما مكانة خاصة في قلبة، اختطف ابنه في المستشفى أثناء ولادته ليظل يبحث عن ما يقرب من 19 عام بينما هو أمامه منذ سنوات طويلة، وحقق العمل نجاحات كبيرة بسبب المفاجأت التي كشفها.

حقيقة مشاركة هالة صدقي في الموسم الثاني من جعفر العمدة

 وكانت قد تحدثت هالة صدقي عن حقيقة مشاركتها في الموسم الثاني من جعفر العمدة بعد اعلان محمد رمضان عنه، فقالت: معنديش معلومات عن الجزء الجديد من مسلسل جعفر العمدة ومحدش كلمني لحد دلوقتي ووقعت على اكتر من عمل في الفترة الأخيرة تصوريها في مصر وخارجها، ومقدرش أقول أنا هبقى موجود ولا لا إلا بسيناريو وتعاقد ولكن في كل الأحوال نفسي أكرر التجربة والتعاون مع محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي