عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لـ رزان مغربي برفقة مدير أعمالها بعد تعرضها لوعكة صحية

رزان مغربي
رزان مغربي

شارك كريم الشايب مدير أعمال رزان مغربي صورة له برفقة الأخيرة وعائلتها وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام أثناء قضائهما العطلة الصيفية في مدينة العالمين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اول ظهور لـ رزان مغربي بعد تعرضها لوعكة صحية

رزان مغربي تتعرض لوعكة صحية

ويعد ذلك الظهور الاول لرزان مغربي  بعد تعرضها لوعكة صحية في الساحل الشمالي نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات منذ قرابة 3 أيام.

احدث ظهور رزان مغربي 

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة رزان مغربي في مسلسل الضاحك الباكي، الذي عرض في شهر أكتوبر 2022، والعمل من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، وشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

تفاصيل مسلسل الضاحك الباكي

يتناول المسلسل قصة حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويبرز الجوانب الإنسانية والاجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها، خاصة ثورة 1919، والحربين العالميتين الأولى والثانية، ودستور 1923، والاحتلال الإنجليزي لمصر.

انتقادات مسلسل الضاحك الباكي

وكان مسلسل الضاحك الباكي واجه العديد من الانتقادت فور عرضه، وذلك من قبل بعض الفنانين والجمهور، ومنهم ابنة الفنان سعيد صالح، حيث كتبت هند سعيد صالح عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من أجل الفضول فتحت أول حلقة اتفرج وبعد حوالى ٢٠ دقيقة قعدت في حتة وبلعت ريقي واحترمت نفسى يا أستاذ محمد وقفلتها تاني من سكات بروح أمي.

بينما قالت عبير الشرقاوي: “إحنا بننجح إننا نفشل الناجح ، إحنا طلع روحنا في تحضيرات المسلسل سنتين ، وييجي شوية عيال على السوشيال ميديا يشككوا في الكتابة، ومين عبير الشرقاوي دي عشان تنتقد عمل فني وتصفنا بالرمم على صفحتها بالفيسبوك، الشخصية دي والدها المخرج الكبير جلال الشرقاوي تبرأ منها قدامي في مكتبه، وبرفض اني ارد عليها”.

تابع موقع تحيا مصر علي