عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة: راضي عن إيرادات فيلم البعبع وياسمين صبري ست وممثلة جميلة

أمير كرارة
أمير كرارة

تحدث الفنان أمير كرارة عن فيلم البعبع وتفاصيل تعاونه مع الفنانة ياسمين صبري، وذلك على هامش العرض الخاص للعمل في السعودية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أمير كرارة عن فيلم البعبع

أمير كرارة: الإيرادات بتاعة ربنا والمنتج نفسه

وقال أمير كرارة خلال لقائه ببرنامج et بالعربي: راضي عن إيرادات فيلم البعبع، وإحنا بنشتغل والإيرادات دي بتاعة ربنا والمنتج نفسه، والحمد لله بنعمل حاجة تليق بالجمهور وفيلم محترم، وطبعًا المنافسة شديدة وأنا من محب الكريمين وربنا يكرمهم ويكرم كل الناس.

وعن تعاونه مع ياسمين صبري، قال أمير كرارة: من التجارب الحلوة اللي اكتسبتها في المهنة هو التعامل مع ياسمين صبري، وهي بصراحة ست وممثلة جميلة، وارتحت معاها في التعامل وأتمنى أشتغل معاها تاني، وعندها جمهور كبير جدًا، والناس بتحبها جدًا.

أمير كرارة يتألق في فيلم البعبع

وكان أمير كرارة قد تألق في فيلم البعبع، الذي شارك في بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين صبري وكل من النجوم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

أحداث فيلم البعبع

وتدور أحداث فيلم البعبع في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويُحضر نفسه للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شئ منذ ولادتهما، ليضطر أن يهرب بهما وسط هجوم أحد العصابات عليه.

ويذكر، أن أخر ظهور لـ أمير كرارة في السينما كان من خلال فيلم “كازبلانكا”، والذي خاض بطولته إلى جانب كل من النجوم غادة عادل، اياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش.

تابع موقع تحيا مصر علي