عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يا موادعني.. تفاصيل أحدث أعمال عبادي الجوهر الغنائية

عبادي الجوهر _ أرشيفية
عبادي الجوهر _ أرشيفية

يستعد الفنان عبادي الجوهر، طرح أغنية جديدة له تحمل اسم يا موادعني، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب خلال الأيام القادمة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية يا موادعني.

أغنية يا موادعني

تعد أغنية يا موادعني لـ عبادي الجوهر، من كلمات فيصل الشعلان، وألحان عبادي الجوهر، توزيع موسيقي المايسترو أمير عبد المجيد.

آخر أعمال عبادي الجوهر الغنائية

من جانبه، طرح الفنان الدكتور عبادي الجوهر الشهير بلقب أخطبوط العود أغنيتين في 13 يوليو 2022 من ميني ألبوم عبادي الجوهر 2022 بعنوان "اختفى، ودق قلبي" وقد لاقتا نجاحاً باهراً، وهما من ألحانه وغنائه، وقد سجلهما في الأستيديو الخاص به في جدة بتوزيع المايسترو أمير عبدالمجيد وهندسة صوت عمر بن إسماعيل ومكس وماستر ياسر أنور.

وجاءت أغنية "اختفى" بالحديث عن اختفاء جراح المحبوب التي تعني للجريح الكثير ورغبته في عودتها، وهي من ألحان الفنان ومن كلمات الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وقد تجاوزت الأغنية في يومين مئتيْ ألف مشاهدة.

وأحيا الفنان السعودي عبادي الجوهر، أولى حفلات موسم "هلا خورفكان"، التي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، مقدماً مجموعة من روائعة الفنية القديمة والحديثة، على مدرج خورفكان، بحضور سعادة طارق سعيد بن علاي المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وحشد كبير من جمهور الفنان.

تصريحات عبادي الجوهر 

وأفاد الفنان السعودي عبادي الجوهر، أنه ليس بغريب على دولة الإمارات، فقد أحيى أولى حفلاته في الدولة 1974، لكنه يتواجد لأول مره في مدينة خورفكان بإمارة الشارقة، مؤكداً أن مدينة خورفكان من أجمل الأماكن.

هذا وقد قال عبادى قدمت عددا من الأغنيات باللهجة المصرية كان آخرها على خشبة دار الاوبرا المصرية التى اعتز جدا بالوقوف عليها وقدمت دويتو رائعا من كلمات حسين السيد مع المطربة امال ماهر وغنيت ايضا من قبل من كلمات حسين السيد وعبدالسلام امين وألحان محمد الموجى وشاركت فى اغلب الاحتفالات الوطنية، واتمنى ان يكون هناك اعمال اتعاون فيها واقدم ألبوما كاملا بلهجة والحان مصرية فانا احييت العديد من الحفلات فى مصر وكانت كلها تحقق نجاحا كبيرا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي