عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني عن احتفال الشعب اللبناني بوصوله للمطار: استقبال أسطوري في حياتي

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على توجيه الشكر للشعب اللبناني، وذلك بعد استقبال الجمهور له في المطار احتفالًا بوصوله لبيروت لإحياء حفلًا غنائيًا هناك.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة تامر حسني للشعب اللبناني

ونشر تامر حسني فيديو من استقبال الشعب اللبناني له في المطار، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: مفيش كلام يوصف فرحتي باستقبال شعب لبنان الحبيب ليا بالفعل استقبال أسطوري في حياتي بالحب و الزفه و الورود.

وتابع: محبيني وإعلام لبنان و صحافة لبنان الغاليين اللي وحشني اوي اوي اوي اللي فضلوا معايا من المطار لحد الفندق بكل حب و تقدير من كل قلبي كل الشكر لشعب لبنان الحبيب الراقي.

تامر حسني لجمهوره اللبناني: هنتفرج على فيلم تاج سوا

وأضاف: أنا كمان بحبكم ومستنيكم بكرا أن شاء الله في الحفلة و بعد بكرا في السينما نشوف فيلمي الجديد تاج مع بعض.. الله يحفظك يا لبنان  ويحفظ شعبك و كل الأمة العربية يارب.

ومن المقرر أن يُحيي تامر حسني حفلًا غنائيًا غدًا الجنعة 8 يوليو في بيروت، ويقدم خلال الحفل مجموعة متميزة من أشهر أغانيه، ويشارك الجمهور بغناء أحدث أغانيه"هرمون السعادة "والتي حققت نجاحا كبيرا على موقع يوتيوب.

وكان قد حقق تامر حسني نجاحًا كبيرًا بفيلمه الجديد تاج، والذي طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وحصد الفيلم على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

أحداث فيلم تاج

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار من الكوميديا حول تاج الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

أبطال فيلم تاج

فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسني، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة هالة فاخر، وعدد من الفنانين، ومن تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق

تابع موقع تحيا مصر علي