عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. رامي صبري في ضيافة جيهان عبد الله ببرنامج أجمد 7

رامي صبري
رامي صبري

يحل المطرب رامي صبري ضيفًا على برنامج أجمد 7 الساعة 7، الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول رامي صبري في برنامج أجمد 7

ومن المفترض أن يتحدث رامي صبري أثناء الحلقة عن تفاصيل أغنيته الجديدة ملك الفرفشة، التي تم طرحها في الأيام الماضية، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

أغنية ملك الفرفشة

وسبق وأن طرح المطرب رامي صبري أغنية جديدة له بعنوان ملك الفرفشة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية أكثر من 3 آلاف مشاهدة في نصف ساعة فقط.

وجاءت أغنية ملك الفرفشة من كلمات تامر حسين، ألحان رامي صبري، وتوزيع ومكس وماستر شندي وخليل، وتقول كلماتها: ياملكِ الفرفشه والروقان والنعنشه قبلك دُنيتى كانت صورة مِنغمشه عمايلك مُدهشه معششه فى قلبي أعمل ايه ؟ تضحكلى الضحكه أروق وأصفىّ تعدِل مزاجى قوام إنت إخترعت إزاى وصفه بتجمِل الأيام ياخاطفنى حتة دين خطفه يابو أحلى كلام أنت اللى وجودك يبسِطنا ده كلام خلاص معروف ده انت مهنينا مسيطنا وخرجت ع المألوف خليتنا ف السما عليتنا إتفضل شوف.

تصريحات رامي صبري عن أعماله الغنائية

وعلى صعيد آخر، تحدث المطرب رامي صبري عن بعض أعماله الغنائية وشدة تأثره بها، وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على شاشة قناة أون.

كشف رامي صبري عن كواليس أغنيته “حبيبي الأولاني”، فقال: عمر طاهر ابتدى الفكرة، وخد القصة مني وكتب أول كوبليه وكان أول ألبوم وبحب الأغنية دي أوي وبتأثر بيها جدا، وهي اتعملت بقصة مش أغنية، والناس بتطلبها مني على طول وفي حفلات كتير والناس بتحبها.

وتطرق رامي صبري بحديثه عن أغنية غريب الحب، التي حققت نجاحا كبيرا بعد طرحها في تتر مسلسل “فرصة تانية”، فقال: مبحبش التترات أوي وأول أغنية عملتها كانت غريب الحب ومن سنتين كانت الأغنية نمبر وان.

تابع موقع تحيا مصر علي