عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواجه فيوتشر من أجل حسم صراع المركز الثالث بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع فريق فيوتشر إف سي، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الزمالك وفيوتشر وحسم المركز الثالث في الدوري 

ويرغب نادي الزمالك في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من فريق فيوتشر، من أجل الخروج من بطولة الدوري بأقل الخسائر وهي احتلال المركز الرابع بعدما تأكد غياب الفريق عن بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث يشارك نادي بيراميدز لأول مرة عبر التاريخ في البطولة. 

ويأمل فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، في الحفاظ على المركز الثالث، في جدول الدوري، وعقد علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة انهاء الموسم في مركز يليق بالفريق.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 56 نقطة، حصدها الفريق الأبيض بعدما خاض 31 جولة، حيث فاز الزمالك في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً آخر.

ويحتل فيوتشر المركز الثالث فى جدول مسابقة الدورى برصيد 58 نقطة، وذلك بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز فيوتشر فى 15 مباراة وتعادل فى 13 لقاء وخسر 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.

أرقام على ماهر أمام الزمالك

التقي على ماهر المدير الفنى لفيوتشر أمام فريق الزمالك فى 10 مباريات ، سواء كان مديراً فنياً لإنبى أو الأسيوطى "بيراميدز حالياً" أو سموحة أو المصرى البورسعيدى أو فيوتشر لم يعرف الفوز فى أى منها، حيث تعادل مرة واحدة وخسر 9 لقاءات وسجل ثمانية أهداف وتلقت شباكه 16 هدف.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام فيوتشر، في تمام التاسعة والنصف مساء غد السبت الموافق 8 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد السلام.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء منتعشًا من بعد تأهله لنصف نهائي كأس مصر، بعد اكتساح فريق المقاولون العرب، بسداسية مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في ربع نهائي الكأس.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 15 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات.

أما فريق فيوتشر، فتعادل تعادلًا بطعم الفوز، أمام النادي الأهلي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة والعشرين، لذا يدخل لقاء الغد بمعنويات مرتفعة وبأماني تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي