عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من ياسمين صبري على اتهامات تقليدها لجورجينا

ياسمين صبري _ أرشيفية
ياسمين صبري _ أرشيفية

خرجت الفنانة ياسمين صبري، للرد على اتهامات تقليدها للأرجنتينية جورجينا رودريجز حبيبة كريستيانو رونالدو، وذلك خلال لقائها في برنامج ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد رد ياسمين صبري على اتهامات تقليدها لجورجينا. 

رد ياسمين صبري على اتهامات تقليدها لجورجينا

وقالت ياسمين صبري: في 2015 كنت ابتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس هما غيروا أنا بقلد مين.

وأضافت: مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال.

تصريحات والد ياسمين صبري 

وكان قال والد ياسمين صبري خلال برنامج “قعدة ستات”: كانت مطلعة روحي في الجامعة، ومكنتش بتحب المذاكرة، كانت في جامعة بيروت وبتغيب كتير عشان بتحب الرياضة اوي فبتروح تلعب الرياضة، العميدة بعتتلي انها محضرتش وهتتفصل وكانت العادي تنفصل مرة او مرتين في السنة، وياسمين ودانية وجوزها كان بيتعذب ويكلمني يشكيلي ومكلمتهاش اعاتبها لأني خوفت اتهان، وأشار بأنها لا تستطيع أن تتواصل مع الممثل الذي يقف أمامها لكنها مع الوقت اكتسبت خبرات، وذلك بعد أن امتنع في البداية عن الإجابة.

ياسمين صبري تتألق في فيلم البعبع

ويعرض للفنانة ياسمين صبري حاليًا فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة، والذي ينافس في موسم عيد الأضحى.

وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار لايت أكشن ويجسد الفنان أمير كرارة خلال الأحداث شخصية رجل يدعى سلطان كان مجرمًا لكنه تاب  ويواجه مع صديقه محمد عبد الرحمن (توتا) الذي يجسد شخصية تحمل اسم  سوكا  العديد من المواقف الكوميدية، فيما تجسد ياسمين صبري شخصية طبيبة صيدلانية  تلتقي بأمير كرارة خلال أحداث العمل وتجمعهما عدة مواقف.

وتنتظر عرض في فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي علاء مرسى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى ومستوى شباك التذاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي