عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن الشريعي: إنبي سيتنازل عن حقوقه في صفقة حمدي فتحي لألعاب دمنهور

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أنه لا يعلم قيمة بيع صفقة حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري حتى الأن، وأنه سوف يعقد إجتماعًا مع الكابتن محمود الخطيب،رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي  لمعرفة قيمة بيع حمدي فتحي للنادي القطري، ونسبة النادي البترولي في الصفقة. 

إنبي سيتنازل على حقوقه في صفقة حمدي فتحي لألعاب دمنهور

وأضاف الشريعي، في تصريحات تلفزيونية، أن نادي إنبي سوف يتنازل عن حقوقه المادية في صفقة بيح حمدي فتحي لصالح نادي ألعاب دمنهور، دعمًا من إدارة النادي البترولي للأندية الجماهيرية، مشيرًا إلي أن نادي ألعاب دمنهور لديه حقوق رعاية ومنشأ في صفقة حمدي فتحي.   

وأنتقل حمدي فتحي، خط وسط النادي الأهلي لنادي الوكرة القطري لمدة أربع مواسم، بعد حصول الفريق الأحمر على بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي في المغرب، واقتراب النادي الأهلي من حسم بطولة الدوري الممتاز . 

رسالة على لطفي لحمدي فتحي بعد رحيل للنادي الأهلي 

وكتب علي لطفي، حارس مرمي النادي الأهلي رسالة وداع مؤثرة لـ حمدي فتحي، بعد إتمام صفقة انتقاله لنادي الوكرة القطري، عبر حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور “ انستجرام”، وقال: “ حبيبي و أخويا حمدي فتحي مش عارف أقول إيه والله عشان فعلاً هتوحشني كصاحب و أخ و هتوحشني كلاعيب كبي”.

وأضاف: “  كنت موجود في كل الأوقات الصعبة و الماتشات الكبيرة وأنت تستاهل كل خير عشان أنت شخصية نضيفة و متربي و جدع و صاحب صاحبك ربنا يكرمك في رحلتك الاحترافية و أنا متأكد إنك هتكسر الدنيا هناك و هتكون خير سفير للكره المصرية فنياً و خلقياً بالتوفيق يا أخويا و حبيبي”.

أرقام حمدي فتحي مع الأهلي

انضم حمدي فتحي للنادي الأهلي من فريق إنبي، منذ أربعة مواسم، وبالتحديد في ١٣ يناير ٢٠١٩ ، في الميركاتو الشتوي، شارك مع القلعة الحمراء في ٨٩ مباراة بالدوري سجل خلالها ٧ أهداف، فيما بات فتحي اللاعب الرئيسي في تشكيلة السويسري مارسيل كولر، بالحضور في ٣٨ مباراة في كل المسابقات سجل خلالها ٦ أهداف وصنع ٤ أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي