عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الليلة

تحيا مصر

تقام مباراة النادي الاهلي أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

غيابات الأهلي عن مباراة الاتحاد السكندري

ويغيب عن قائمة النادي الأهلي، كل من عمرو السولية ومحمود متولي وشادي حسين وأيمن أشرف وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وحمزة علاء.

فيما ويغيب عمرو السولية بسب شكواه من إصابة في العضلة الخلفية، بينما اشتكى متولي من إصابة في الكاحل، فيما جرى استبعاد أيمن أشرف وشادي حسين لأسباب فنية، والثلاثي كوكا وأشرف وحمزة علاء في صفوف المنتخب الأولمبي بالمغرب.

رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا جديد يذكر حتى الآن في ملف انتقال إمام عاشور للأهلي، اللاعب يستمتع بإجازته الصيفية في الساحل الشمالي بعد أوامر من وكيله أحمد يحيى الذي فضل ذلك من أجل التفكير جيدًا قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله». 

وأضاف المصدر: «إمام عاشور رفض الانتقال إلى بيراميدز رغم المقابل المادي الخرافي الذي سيحصل عليه اللاعب مع الفريق السماوي، حيث يرغب مسئولي بيراميدز في مساواته مع رمضان صبحي او الاقتراب من المقابل المادي الذي يتقاضاه لاعب الأهلي السابق». 

وواصل المصدر: «رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى النادي الأهلي بعدما أغلق اللاعب ملف عودته إلى نادي الزمالك نظرًا لوجود أزمة مالية في نادي الزمالك بالإضافة إلى التصريحات المثيرة للجدل الذي أثارت غضب إمام عاشور من قبل رئيس النادي». 

محمد عبد الجليل: إمام عاشور إضافة للنادي الأهلي 

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن إمام عاشور سيكون إضافة للأهلي بجوار مروان عطية، حال التعاقد معه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تصريحات محمد شيحة كانت في لحظة اندفاع واتمنى تقديمه لاعتذار، لأن الجماهير دائما في المدرجات تهتف ضد بعضها، وسنة 94 خرجت من ملعب الاسماعيلية في (سيارة مصفحة)، ولم نستطع الخروج من الملعب بين الشوطين، ولم يرد مسئولي الأهلي وقتها على ما حدث".

تابع موقع تحيا مصر علي